الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب تغييرات هامة للغاية تسهل الوصول إلى الذكاء الاصطناعي

أصبح الوصول إلى Meta AI في واتساب أسهل

هل يمكن الوصول إلى الذكاء الاصطناعي AI داخل تطبيق واتساب؟ الإجابة نعم، وحاليًا، يمكنك الوصول إلى Meta AI في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب لنظام أندرويد بطريقتين. أولاً، من خلال النقر على زر Meta AI في علامة تبويب الدردشات، والذي سيفتح المحادثة مع برنامج الدردشة الآلي. 

ثانيًا، من خلال البحث عن Meta AI في جهات الاتصال ثم النقر على جهة الاتصال لفتح المحادثة مع برنامج الدردشة الآلي. وبمجرد فتح الدردشة، يمكنك طرح استفساراتك على Meta AI وسيقوم برنامج الدردشة الآلية بالرد عليها. كما تعمل Meta الآن على تسهيل الوصول إلى Meta AI في واتساب.

أصبح الوصول إلى Meta AI في واتساب أسهل

بحسب تقرير نشره موقع WABetaInfo، يتيح لك أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب برقم 2.23.25.15 لنظام أندرويد التفاعل مع Meta AI باستخدام شريط البحث. لكي نكون أكثر تحديدًا، يمكنك الآن إدخال استعلامك الخاص بـ chatbot في شريط البحث وسيعرض لك التطبيق خيارًا للبحث في هذا الاستعلام باستخدام Meta AI. 

تحديث واتساب

ومع ذلك، لا توجد معلومات حول ما يحدث بمجرد النقر على هذا الخيار. ونحن نفترض أن التطبيق سيفتح الدردشة مع Meta AI ويعرض لك الإجابة على هذا الاستعلام. ومع سماح واتساب للأشخاص بالوصول إلى Meta AI بسهولة أكبر، سيبدأ المزيد والمزيد من المستخدمين في استخدامه.

 وفي النهاية، سيعتادون على برنامج الدردشة الآلي ويعتمدون عليه بشكل أكبر. وسيؤدي ذلك إلى زيادة استخدام Meta AI، مما يقربها خطوة واحدة من أن تصبح ميزة رئيسية في واتساب وتحقق نجاحًا كبيرًا. 

وفي الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول متى سيجعل واتساب واجهة المستخدم الجديدة متاحة للجمهور. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة بطرحه للجمهور في الأشهر القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى