الهواتف الذكية

شاومي تزف خبرًا سارًا لملاك هذه الهواتف الأسطورية…ستحصل هي الأخرى على تحديث HyperOS!

هواتف Xiaomi Mi 10 Series ستحصل على تحديث HyperOS.

أعلن السيد Zhang Guoquan، مدير قسم برمجيات أنظمة الأجهزة المحمولة في Xiaomi، أن سلسلة هواتف Xiaomi Mi 10 Series، التي تم إصدارها في العام 2020، ستحصل على تحديث HyperOS.

ووفقًا لهذا الرجل، فقد ذكر أن تحديث HyperOS هذا سيصدر في شهر أبريل المقبل. وعلى الرغم من أنه لم يحدد ذلك، إلا أن الإطلاق الأولي يجب أن يقتصر على مُختبري النسخة التجريبية من هذا التحديث قبل أن يتم تعميمه على بقية المستخدمين.

هذه تُعتبر أنباءً سارة جدًا لملاك سلسلة هواتف Xiaomi Mi 10 Series، فالهواتف Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 10 Pro و Xiaomi Mi 10 Ultra لم تكن جزءًا من قائمة أجهزة شاومي المؤهلة للحصول على المزيد من التحديثات من الشركة، فقد وعدتنا شاومي عندما قامت بإطلاقها لأول مرة بثلاث سنوات فقط من التحديثات الرئيسية للنظام، ولكن يبدو أن الشركة الصينية قررت تغيير رأيها الآن.

تجدر الإشارة إلى أن الهواتف الذكية المذكورة آنفًا تلقت تحديث الأندرويد الثالث لها، ونقصد هنا تحديث Android 13 جنبًا إلى جنب مع واجهة MIUI 14 في العام الماضي. ولمن لا يعلم، فقد تم إطلاقها في السوق مع نظام Android 10.

الآن، وفقًا للمسؤول التنفيذي في الشركة، سيتم التعامل مع Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 10 Pro، اللذين تم إطلاقهما مع MIUI 11، وكأنهم ينتمون إلى قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على أربع سنوات من الدعم، وهذا ما يبرر حصولهما الآن على تحديث HyperOS. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث نفسه سيكون هو التحديث الرئيسي الثالث للهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra لأنه تم إطلاق هذا الهاتف مع MIUI 12.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن تحديث HyperOS القادم لسلسلة Xiaomi Mi 10 Series قد لا يجلب معه نظام Android 14، لأن تحديث HyperOS للهواتف القديمة يستند على نظام Android 13.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى