الهواتف الذكيةشاومي

أفضل هواتف شاومي من حيث التحديثات: تعرف على أكثر هاتفين سيتلقيان معظم التحديثات

أكثر هاتفين سيتلقيان معظم التحديثات من شركة شاومي

لدى شركة شاومي سياسة تحديث غريبة إلى حد ما. على سبيل المثال، في بعض الأحيان، ينتهي الأمر بأحدث هواتفهم الذكية بالحصول على تحديثات أقل من الهواتف القديمة، على الرغم من أن هذا قد تغير بشكل كبير، خاصة مع ظهور HyperOS.

واعتبارًا من اليوم، التزمت شاومي بتحديث هواتفها الذكية بإصدارين مختلفين على الأقل من أندرويد، أي إذا تم إصدار طراز معين مع أندرويد 13، فيمكننا التأكد من أنه سيتلقى على الأقل أندرويد 14 وأندرويد 15. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى كل هاتف ذكي جديد تصحيحات أمان لمدة ثلاث سنوات على الأقل (عادة ما يتم تمديدها حتى أربع أو خمس سنوات).

لكن الشيء الغريب حقا هو أن هناك هاتفين من شاومي على وجه الخصوص سيتلقيان تحديثات أكثر من أي هاتف آخر، حتى من الهواتف الأخرى التي تم إصدارها لاحقًا. دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، سيتم تحديثها إلى أندرويد 17 كما أكدت الشركة نفسها بالفعل.

أكثر هاتفين سيتلقيان معظم التحديثات من شاومي

من خلال بوابة مركز أمان شاومي، يمكننا التحقق من من إصدار أندرويد الذي سيتم تحديث هاتف ذكي معين. الشيء الغريب حقاً هو أن هناك هاتفين على وجه الخصوص على الرغم من إطلاقهما للبيع مع أندرويد 13، سيستمر تحديثهما ليس فقط إلى أندرويد 14 وأندرويد 15 وأندرويد 16، ولكن حتى إلى أندرويد 17.

ونحن نتحدث عن Xiaomi 13T و Xiaomi 13T Pro، وهما هاتفان ذكيان مثيران للاهتمام حقاً، ليس فقط للميزات و المواصفات، ولكن أيضًا لعمرهما أطول من المعتاد ، كونهما قيمتين لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يستمر في تلقي التحديثات بعد بضع سنوات.

شاومي 13 برو

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا هواتف أخرى مثل Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro 5G و Redmi Note 13 Pro + 5G التي تحتوي على تحديثات أكثر من “المعتاد” ، حتى أنها تم تحديثها إلى أندرويد 16 على الرغم من إطلاقها مع أندرويد 13.

الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يدوم بمرور الوقت، ليس فقط لميزاته ولكن أيضًا للحصول على تحديثات، فنحن نوصي بالتأكيد باستخدام Xiaomi 13T و Xiaomi 13T Pro. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro 5G و Redmi Note 13 Pro + 5G أيضًا خيارات مهمة جدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى