الهواتف الذكية

هذه الميزات ستبقى حصرية لهواتف Galaxy S24 Series…ولن تصل إلى Galaxy S23 Series!

مع حلول شهر يناير، كشفت سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 Series، حاملةً معها باقة من الميزات الجديدة والذكاء الاصطناعي Galaxy AI وواجهة Samsung One UI 6.1 الأحدث، ولكن ماذا عن هواتف Galaxy S23 القديمة، هل ستحصل على كافة هذه الميزات؟

تستعد سامسونج لإصدار تحديث Samsung One UI 6.1، بما في ذلك ميزات Galaxy AI، لأجهزة الجالكسي القديمة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 Series، ولكن يجب على مستخدمي هذه الهواتف أن يضعوا في الحسبان أن بعض ميزات Galaxy S24 لن تصل إلى هواتفهم.

من بين الميزات الحصرية العديدة لسلسلة Galaxy S24 Series، لن يتم إصدار هذه الميزات الأربعة لهواتف Galaxy S23 Series مع تحديث Samsung One UI 6.1.

1 – خاصية Always On Display

يتميز الهاتف Galaxy S24 Ultra بشاشة Always On Display تغطي الشاشة بالكامل، وتعرض الإشعارات والوقت والمعلومات الأساسية الأخرى حتى عندما يكون الهاتف في وضع الاستعداد. ولسوء الحظ، لن تصل هذه الميزة إلى هواتف Galaxy S23 Series.

2 – شريط حيوية الشاشة ( Screen Vividness )

حصلت هواتف Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra على خيار جديد يُدعى Vividness ضمن الإعدادات المتقدمة للشاشة. بمجرد تفعيل هذا الخيار، سيُصبح بإمكانك التحكم في حيوية الألوان على الشاشة مما يتيح لك فرصة مشاهدة الصور والفيديوهات بألوان طبيعية أكثر وتجربة مشاهدة قابلة للتخصيص.

3 – Super HDR

تُعد Super HDR واحدة من أكبر الترقيات التي جلبتها سامسونج مع سلسلة هواتف Galaxy S24 Series. تعرض هذه الميزة ألوانًا أكثر بمقدار 64 مرة، لذلك ستلاحظ مقاطع فيديو سلسة في كل لقطة. فهي توفر نتائج أكثر واقعية من خلال تحسين تباين الألوان في البقع الساطعة والداكنة بإستخدام خوارزمية متطورة. تقوم ميزة Super HDR بتحليل حركة الهدف وأنماط الضوضاء حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو أكثر وضوحًا.

4 – الخوارزمية المتقدمة للكاميرا

توفر الكاميرا في Galaxy S24 Ultra تصويرًا سريعًا وتجربة تصوير متقدمة تُعزز جودة الصور. وتوفر الخوارزمية المتطورة المستخدمة في الهواتف الجديدة تجربة تصوير مذهلة، مما يؤدي إلى تحسين الصور وترقية جودتها إلى مستوى غير مسبوق في هواتف سامسونج.

لن يتم تضمين ميزات Galaxy S24 Ultra هذه في Galaxy S23 Ultra، ولكن جميع ميزات Galaxy AI ستأتي إلى هواتف Galaxy S23 Series مع تحديث Samsung One UI 6.1.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى