الساعات الذكية

جالكسي واتش 7 – Galaxy Watch ستأتي مع عدة مفاجأة سارة…سامسونج ترفع معايير المنافسة!

Galaxy Watch 7 ستأتي بثلاث إصدارات مختلفة.

كالعادة، ستطلق سامسونج ساعتها الذكية الجديدة في النصف الثاني من هذا العام. في وقت سابق من هذا الشهر، أبلغناكم عن إنتشار بعض التقارير التي قالت بأن حدث Galaxy Unpacked التالي سيُعقد في شهر يوليو 2024، أي قبل بضعة أسابيع من الموعد المعتاد، وهو الحدث حيث من المفترض أن تُعلن الشركة الكورية الجنوبية عن الساعة الذكية Galaxy Watch 7 أيضًا جنبًا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، والخاتم الذكي Galaxy Ring.

وحتى ذلك، فقد ظهر الآن تقرير جديد من موقع SamMobile نقلاً عن مصادر مطلعة على الوضع يقول بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق ثلاث إصدارات من Galaxy Watch 7 بدلاً من إصدارين. ومع ذلك، ما زلنا لا نعرف ما هو إسم كل إصدار.

تعمل سامسونج أيضًا على ترقية الذاكرة التخزينية في ساعتها الذكية القادمة من خلال رفعها من 16 جيجابايت في Galaxy Watch 6 إلى 32 جيجابايت في Galaxy Watch 7. وستوفر مساحة التخزين الإضافية هذه للمستخدمين مساحة أفضل لتخزين الأغاني للإستماع إليها دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، وخاصة أثناء ممارسة التمارين الرياضية في الخارج.

تزعم التقارير السابقة أن Galaxy Watch 7 ستكون أول منتج من سامسونج مزود بمعالج تم تصنيعه بإستخدام تقنية 3 نانومتر. يقال إن هذا سيجعل Galaxy Watch 7 أكثر كفاءة في إستخدام الطاقة بنسبة 50٪ مقارنة بـ Galaxy Watch 6. وقد تأتي أيضًا مع إصدار أحدث من نظام WearOS ومع واجهة Samsung One UI Watch، والذي يتضمن ميزات أكثر تقدمًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى