الهواتف الذكية

هواتف جالكسي اس 23 – Galaxy S23 Series ستحصل على جميع ميزات Galaxy AI، ولكن هناك مفاجأة غير سارة!

تحديث Samsung One UI 6.1 سيجلب جميع ميزات Galaxy AI إلى Galaxy S23 Series.

ستحصل سلسلة هواتف جالكسي اس 23 – Galaxy S23 Series جنبًا إلى جنب مع 6 أجهزة جالكسي أخرى قريبًا على تحديث Samsung One UI 6.1 الذي سيجلب معه ميزات Galaxy AI. وحتى ذلك الحين، فقد كشف لنا أحد المسربين البارزين مؤخرًا أن سلسلة هواتف Galaxy S23 Series ستحصل على جميع ميزات Galaxy AI الموجودة في هواتف Galaxy S24 Series. الآن، يشير تقرير جديد إلى أن جميع ميزات Galaxy AI ستصل إلى سلسلة Galaxy S23 Series، ولكنها قد تفتقر إلى بعض الميزات التي تعتمد على العتاد الأحدث المستخدم في هواتف Galaxy S24 في عملها.

يُظهر مقطع فيديو حديث للمسرب الشهير Ice Universe ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI وهي تعمل في الهاتف Galaxy S23 Ultra، مما يشير إلى أن المستخدمين سيستمتعون بميزات الذكاء الاصطناعي المحسنة الجديدة مباشرة على أجهزتهم قريبًا. هذا التحديث لا يقتصر دوره على جلب الميزات الذكية فحسب، بل يشمل أيضًا تحسين المؤثرات الحركية وتعزيز سلاسة التنقل في أرجاء نظام التشغيل.

وعلاوة على ذلك، كشف نفس المصدر أن بعض الميزات التي تعتمد على العتاد الأحدث المستخدم في هواتف Galaxy S24 Series، مثل ميزة Always On Display، وميزة تعديل حيوية الشاشة، و Photo Super HDR، وخوارزمية الكاميرا المتقدمة الحصرية للهاتف Galaxy S24 Ultra لن تصل إلى الهواتف القديمة، بما في ذلك Galaxy S23 Ultra.

يسلط هذا القيد الضوء على التوازن بين قدرات النظام وقدرات العتاد، مما يذكر المستخدمين بأنه لا يمكن دائمًا جلب جميع الميزات الجديدة إلى الهواتف القديمة. على الرغم من قيود العتاد هذه، فإن تحديث Samsung One UI 6.1 سيوفر أداء أفضل وأكثر إتساقًا لسلسلة Galaxy S23 Series.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى