الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب أخيرًا أهم 3 خيارات نحتاجها جميعًا

واتساب يجلب 3 من أفضل الأدوات والخيارات إلى التطبيق

علمنا أن واتساب يعمل على جلب ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى تطبيق المراسلة الخاص به، بما في ذلك خيار التحدث مع chatbot استنادا إلى أحد نماذج لغة ميتا. لكن هذه ليست الميزة الوحيدة التي تعمل عليها الشركة، حيث كشف تقرير جديد اليوم أن واتساب يقوم أيضًا بتطوير أدوات تحرير الصور بناء على الذكاء الاصطناعي.

تحديث واتساب سيسمح لك بتكبير الصور أو تغيير نمطها أو تعديل الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي

بحسب ما ورد على موقع WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية داخل تطبيق واتساب، تمكنا من رؤية ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة لمحرر صور واتساب والتي ستكون على وشك تقديمها إلى التطبيق.

واتساب يجلب 3 من أفضل الأدوات والخيارات إلى التطبيق

وسيتم إخفاء جميع الميزات الثلاث في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، ومن ثم ستصل على نطاق واسع للجميع. ومن خلال تعديل رمز التطبيق، كان من الممكن تنشيط الوصول إلى محرر الصور الجديد المعزز بالذكاء الاصطناعي التوليدية، والذي سيقدم في البداية ثلاث أدوات جديدة.

وتشمل هذه “الخلفية” ، لتغيير خلفية الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. “إعادة التصميم”، لتحويل أي صورة عن طريق تطبيق النمط الذي أشار إليه المستخدم ؛ و “توسيع” ، مما يسمح بتكبير حجم الصور الفوتوغرافية، مما يسمح الذكاء الاصطناعي التوليدية “باختراع” المحتوى مما يظهر في الصورة.

ولم يكن من الممكن اختبار أي من الأدوات، ولكن ظهورها في الإصدار التجريبي من التطبيق يعطينا بلا شك أدلة حول الهدف الذي تتجه إليه الشركة مع تطبيق المراسلة الخاص بها، حيث سيصبح الذكاء الاصطناعي أكثر أهمية من أي وقت مضى.

الآن ، كل ما تبقى هو انتظار كل هذه الميزات لتكون متاحة وجاهزة للاستخدام من قبل مليارات الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق كل يوم.

ما رأيكم بهذه الميزات بشكل مبدئي؟

زر الذهاب إلى الأعلى