الهواتف الذكية

سامسونج تسجل براءة إختراع تكشف لنا عن التصميم المحتمل لمنتج ينتظره الجميع من الشركة منذ سنوات !

هذه البراءة لا تكشف عن أي معلومات حول قدرات هذه النظارات الذكية.

منذ فترة، تم تداول أخبار عن نظارات سامسونج الذكية، بل وقامت الشركة بتسجيل العلامة التجارية ” Galaxy Glasses ” في 2023. والآن، تقدمت سامسونج ببراءة اختراع إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية تكشف لنا المزيد عن هذا الجهاز القابل للإرتداء.

تُظهر لنا براءة الاختراع، والتي رصدها موقع Patently Apple لأول مرة، التصميم المحتمل لنظارات سامسونج الذكية بالإضافة إلى علبة الشحن الخاصة بها. بينما يشبه تصميم النظارات النظارات العادية، تكشف براءة الاختراع بعض التفاصيل الفنية.

تُظهر الصور العدسات في مكانها، مع وجود نقاط اتصال مغناطيسية على الحافة اليسرى لشحن النظارات في العلبة. كما تُظهر الصور وجود البطاريات داخل أطراف الصدغ.

من المثير للدهشة أن براءة الاختراع لا تذكر الكاميرات أو أجهزة الاستشعار الأخرى، وهي مكونات متوقعة في أجهزة الواقع المختلط. على الأرجح، تركز هذه البراءة على التصميم الخارجي فقط، بينما قد تُقدم سامسونج براءات اختراع أخرى تُغطي الجوانب التقنية.

تُظهر الصورة FIG. 4B في براءة الاختراع المكونات الداخلية للنظارات، بينما تُظهر الصور FIG. 7B و FIG. 7C تصميم علبة الشحن.

بينما تُقدم لنا براءة الاختراع بعض الأفكار، فمن السابق لأوانه الحكم على ما إذا كانت سامسونج ستطلق هذا المنتج. فهناك العديد من الأفكار الحاصلة على براءة اختراع لا تصبح منتجات حقيقية. سنحتاج إلى المزيد من التسريبات أو الإعلانات الرسمية من سامسونج للحصول على صورة أوضح.

زر الذهاب إلى الأعلى