الهواتف الذكية

هذه الميزة الرائعة في جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra تثير إستياء بعض المستخدمين…جوجل قد تكون السبب هذه المرة!

تُعد ” Circle to Search ” واحدة من أبرز ميزات سلسلة Galaxy S24 الجديدة، والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي المتطورة من شركة جوجل. تتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث عن أي محتوى يظهر على الشاشة بسهولة وسرعة، وذلك من خلال رسم دائرة حوله باستخدام إصبعهم أو قلم S Pen. تم دمج تقنية ” Circle to Search ” بسلاسة مع واجهة المستخدم Samsung One UI 6.1 من سامسونج، مما يضمن تجربة سلسة وسهلة الاستخدام.

يبدو أن Circle to Search لا تعمل كما ينبغي على Galaxy S24 Ultra لدى بعض المستخدمين. قد يكون سبب المشكلة هو التحديث الأخير الذي أطلقته شركة جوجل، والذي ربما يحتوي على بعض الأخطاء التي تحتاج إلى معالجة.

جالكسي اس 24 الترا - Galaxy S24 Ultra

إشتكى العديد من المستخدمين من مشكلة في ميزة Circle to Search على الهاتف Galaxy S24 Ultra. وتتوقف هذه الميزة عن منحهم النتائج، مما يؤدي إلى ظهور رسالة مفادها : ” يبدو أنه لا يوجد العديد من التطابقات الرائعة لبحثك “. كان لا بد من منح هذه الميزة جميع الصلاحيات المطلوبة وإعداد Google Assistant من قبل هؤلاء المستخدمين أيضًا، لذلك لم يتغير شيء في الإعدادات لمنع هذه الميزة من العمل. إعادة إعدادات الهاتف لحالة المصنع لم ينجح أيضًا في حل هذه المشكلة.

إكتشف أحد المستخدمين أن آخر تحديث لـ Google هو الذي يسبب المشكلة على الأرجح. لقد قام بالرجوع إلى الإصدار السابق من خلال التوجه إلى متجر Google Play Store والبحث عن تطبيق Google والنقر على إلغاء التثبيت.

لا يؤدي هذا إلى إزالة التطبيق من الهاتف ولكن يقوم بإعادته إلى الإصدار السابق. من الواضح أن هذا الحل البديل يجعل ميزة Circle to Search تعمل مرة أخرى على Galaxy S24 Ultra. من المفترض أن يساعد هذا الحل البديل المستخدمين على الاستمرار في الاستفادة من هذه الميزة حتى يتم طرح الإصلاح.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى