الهواتف الذكية

جالكسي اف 55 – Galaxy F55 حقيقي وسامسونج تؤكد وجوده…هل سيكون مماثلا لهذا الوحش؟

تعتزم سامسونج إطلاق الهاتف جالكسي اف 55 – Galaxy F55 هذا العام كجزء من سلسلة Galaxy F Series. من المتوقع أن يكون الهاتف مشابهًا جدًا، إن لم يكن مطابقًا، للهاتف Galaxy A55 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. حصل الهاتف Galaxy F55 بالفعل على شهادات Bluetooth و Wi-Fi، وأكدت لنا سامسونج الآن وجوده. وبالتالي، يمكننا التأكد من أن الهاتف Galaxy F55 قادم، ومن المرجح أن يكون مشابهًا للهاتف Galaxy A55 من حيث المواصفات والتصميم.

أنشأت الشركة الكورية صفحات الدعم الخاصة بالهاتف Galaxy F55 في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في كل من بنغلاديش و الهند. لذا فإن الهاتف Galaxy F55 ليس جهازًا حقيقيًا قيد التطوير فحسب، بل سيتم بيعه على أقل تقدير في هذين البلدين عندما يصبح رسميًا.

جالكسي اف 55

هذا الهاتف يحمل الإسم النموذجي SM-E556B/DS، ونظرًا لوجود اللاحقة DS في هذا الإسم النموذجي، فهذا يعني أنه سيضم منفذين للشريحة SIM، وهذا كل شيء، فصفحات الدعم المنشورة على موقع سامسونج لم تكشف لنا عن أي معلومات إضافية حول الجهاز.

من خلال شهادة Wi-Fi المذكورة أعلاه، نعلم أنه يدعم Wi-Fi 6، وبخلاف ذلك، يجب أن تكون المواصفات مشابهة لمواصفات Galaxy A55 الذي أعلنت عنه شركة سامسونج مؤخرًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى