الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 55 سيكون أول هاتف للشركة بهذا المعالج وبقدرة شحن سريع خيالية!

الكشف عن أبرز ميزات ومواصفات سامسونج جالكسي ام 55 "Galaxy A55" الرئيسية

كشف تقرير جديد مسرب بأن هواتف سامسونج القادمة التي تتمثل تحديدًا في Galaxy F55 وGalaxy M55، سيتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen 1. 

الكشف عن أبرز ميزات ومواصفات سامسونج جالكسي ام 55 “Galaxy A55” الرئيسية

يظهر هاتف سامسونج جالكسي ام 55 “Galaxy M55” المرتقب برقم الطراز SM-M556B الآن على صفحة دعم على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. 

ويمكن العثور على هذه الصفحة على المواقع الإقليمية الثلاثة للشركة، وهي الهند وأمريكا اللاتينية وبلاد الشام.

في الوقت الحاضر، من غير المعروف في أي من هذه الأسواق سيتم الكشف عن الهاتف أولاً. ومع ذلك، يبدو أن الهند منافس قوي حيث قام أحد المؤثرين التكنولوجيين المعروفين من البلاد بمشاركة صورة حية للهاتف.

وتظهر الصورة هاتف Galaxy M55 باللونين الأزرق والأسود. ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية ذات المحاذاة الرأسية من سامسونج.

وتنحني الواجهة الخلفية قليلاً على طول الحواف ويبدو أنها مصنوعة من البلاستيك تمامًا مثل الإطار. أخيرًا، يفتقر الهاتف إلى تصميم الجزيرة الرئيسية الجديد الموجود في أحدث الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A.

وفقًا لمنصة اختبار الأداء “Geekbech”، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen 1 مما يجعله أول هاتف من سامسونج يستخدم هذه الشريحة. وبفضل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، نعلم أيضًا أن الهاتف سيدعم الشحن السلكي بقدرة 45 واط. ونحن نتطلع إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول هاتف Galaxy M55 في الأيام المقبلة.

شاركنا بالتعليقات أفضل ميزة في هواتف سامسونج فئة M؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى