الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 7 – Realme X7 يظهر بتدرجات طيفية في اعلان تشويقي جديد

أعلنت شركة ريلمي عن استعدادها لإطلاق سلسلة ريلمي اكس 7 – Realme X7 الجديدة في 1 سبتمبر القادم. واليوم ظهر عبر موقع ويبو الشهير المواد الإعلانية التسويقية والتي تظهر اللون C الرئيسي للسلسلة باستخدام تصميم متدرج اللون، ومطبوعة على الخلف كلمات DARE TO LEAP.

ريلمي اكس 7 – Realme X7 يظهر بتدرجات طيفية في اعلان تشويقي جديد

وبحسب المصدر، عمل فريق التصميم ما يقارب 8 أشهر وأكثر من أجل التوصل إلى اللون الجديد حيث يعتمد على نسيج ثلاثي الطبقات تشمل طبقة مزدوجة، وطبقة من تأثير AG لتحقق توازنًا ثلاثيًا بين التكنولوجيا والملمس واللون.

ريلمي اكس 7 – Realme X7 يظهر بتدرجات طيفية في اعلان تشويقي جديد

ومقارنة مع الإصدار السابق، فإن سلسلة أكس 7 أنحف بنسبة 91% فهو يأتي بوحدة بصمة نحيفة للغاية وشاشة أنحف بنسبة 30%. تصميم الهاتف مستوحى من إطار في السيارات الرياضية وهو يجمع ما بين التصميم العصري الشبابي واللون المتدرج والملمس الفريد.

مواصفات realme X7 Pro

تجدر الإشارة إلى realme X7 Pro أن سيأتي بشاشة أموليد بدقة FullHD + وحجم 6.55 إنش وبتردد 120 هيرتز، وسيدعم شبكات 5G.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 ، وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

سيكون هناك خياران للتخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ، لكن الهاتف الذكي لن يحتوي على فتحة بطاقة microSD لزيادة سعة التخزين.

الهاتف سيأتي بقارئ بصمات أصابع مدمج، كما أظهرت الصور التي تم إدراجها عبر الموقع الكاميرات الخلفية الرباعية للهاتف التي ستأتي في الزاوية العلوية اليسرى في شكل حرف L مقلوب .

يوجد في الشاشة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية ستكون مزيجًا من وحدة 64 ميجابكسل وواحدة 8 ميجابكسل ووحدتين 2 ميجابكسل.

سيعمل بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 2.6 جيجاهرتز، وسيأتي بسمك 8.5 ملم ، ووزن 184 جرامًا ، وبه بطارية مزدوجة سعتها 4500 مللي أمبير وبقدرة شحن حتى 65 واط.

تعمل الشركة أيضا على الهاتف ريلمي اكس 3 برو – Realme X3 Pro ثالث هواتف عائلة X3 من الشركة، حيث سيأتي الهاتف بما لا يقل عن 8 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وبمواصفات متشابهة مع ريلمي اكس 3 سوبر زووم، مع اختلاف في مواصفات الكاميرا سرعة شحن البطارية.

ما رأيك بالتدرجات اللونية الجديدة؟ هل تتجرأ على استخدام هاتف بمثل هذا اللون؟ شاركنا رأيك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى