الهواتف الذكية

هواتف Galaxy S24 تواصل ترنحها وسط مستنقع المشاكل…المستخدمين يشتكون من مشاكل جديدة!

مستخدمي Galaxy S24 يواجهون مشاكل في إستخدام الميزتين Face Unlock و Miracast.

إعادة صياغة الفقرة:

حققت هواتف Galaxy S24 نجاحًا هائلًا على مستوى العالم، حيث شهدت السلسلة زيادة في المبيعات الإجمالية بنسبة 8%. تميزت هذه الهواتف بالعديد من التحسينات مثل قدومها مع شاشات أكثر سطوعًا ومعالجات أسرع وعمر بطارية أفضل، بالإضافة إلى ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. ولكن على الرغم من ذلك، واجهت هذه الهواتف بعض المشاكل بعد إصدارها في السوق.

الآن، يشتكي بعض مستخدمي هواتف Galaxy S24 من بعض المشاكل في ميزة Face Lock وخاصية عكس الشاشة Miracast. وفيما يتعلق بميزة Face Lock، فقد أوضح بعض المستخدمين أن هواتف Galaxy S24 الخاصة بهم لا يمكنها إكتشاف وجوههم في بعض الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة قليلاً على الرغم من أنهم يستطيعون رؤية أنفسهم بشكل جيد بإستخدام الكاميرا الأمامية أثناء فتح تطبيق الكاميرا. يبدو أن الهواتف الأخرى تعمل دون أي مشكلة في نفس ظروف الإضاءة.

Galaxy S24

يبدو أن هذه المشكلة تواجه فئة كبيرة من مستخدمي هواتف Galaxy S24. على الرغم من أن المشرفين على منتديات سامسونج الرسمية قدموا بعض الحلول لهذه المشكلة، إلا أنها لا تعمل على ما يبدو ولم تنجح في حل هذه المشكلة. ولحد الآن، لم تحدد سامسونج بعد هذه المشكلة على أنها مشكلة رسمية في سلسلة هواتف Galaxy S24 Series.

من ناحية أخرى، كشف بعض المستخدمين أيضًا عن وجود مشاكل في خاصية عكس شاشات هواتفهم على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم بإستخدام خاصية Miracast. في حين يبدو أن هواتف سامسونج القديمة، بما في ذلك Galaxy A52 و +Galaxy S10 و Galaxy S22 Ultra، تعكس شاشاتها لاسلكيًا على التلفزيون بإستخدام Miracast من دون مشاكل، فإن هواتف Galaxy S24 تواجه مشاكل في القيام بنفس الشيء. وكما هو الحال مع مشكلة Face Unlock، فشركة سامسونج لم تعترف بعد بهذه المشكلة أيضًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى