الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تؤكد رسميًا العمل على إصلاح مشكلة مزعجة في كاميرا Galaxy S24 Ultra، فما هي؟

تحديث سامسونج جالكسي اس 24 الترا قادم قريبًا لإصلاح هذه المشكلة

أطلقت شركة سامسونج هاتف جالكسي اس 24 الترا منذ بعض الوقت، وتشهد سامسونج طلبًا مذهلاً على هاتفها الرائد الجديد. وأصدرت الشركة منذ ذلك الحين بعض تحديثات البرامج للهاتف.

وستستمر الشركة في إصدار التحديثات في المستقبل، خاصة عندما تكون هناك مشكلات تحتاج إلى إصلاح. وتتعلق إحدى هذه المشكلات بالكاميرا التي تلتقط صورًا داكنة في ظروف معينة. وقالت سامسونج أنه سيتم حل المشكلة من خلال تحديث البرنامج.

تحديث جالكسي اس 24 الترا القادم يعالج مشكلة الصورة المظلمة

ستجد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا يحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة على أي هاتف ذكي في السوق حاليًا. فهو يلتقط صورًا واضحة ومشرقة ويسجل مقاطع فيديو رائعة. ويوفر إعداد الكاميرا بالضبط ما تريده من كاميرا الهاتف الذكي الحديثة.

فقط إذا تلاعبت ببعض الإعدادات الدقيقة، فسوف تلتقط الكاميرا صورًا داكنة بعض الشيء. ويحدث هذا عندما تقوم بقفل التعريض التلقائي بين تكبير 1.6-1.9x و4.6-9.9x في تطبيق الكاميرا والتقاط صورة. 

وأكدت شركة سامسونج أن إصلاح هذه المشكلة قيد التطوير وأنه سيتم إصدار تحديث للبرنامج لمعالجتها. ويُنصح المستخدمون بتحديث أجهزتهم إلى أحدث البرامج الثابتة عندما تصبح متاحة.

ومع ذلك، لن تنزعج الغالبية العظمى من المستخدمين من هذه المشكلة، حيث لن يكون هناك الكثير ممن يقومون بالتكبير عند تلك المستويات المحددة أثناء قفل التعريض التلقائي أيضًا.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أكثر ميزة يفتقد إليها الاس 24 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى