الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف Galaxy Z Flip 6 قادم بميزات مدهشة مثل S24 Ultra

الكشف عن أبرز مواصفات Galaxy Z Flip 6

من المتوقع أن تشتمل الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من سامسونج، Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، على معالج Snapdragon 8 Gen 3، ونماذج بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “الرام”، ونظام تبريد محسن، وكاميرات 50/12 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

الكشف عن أبرز مواصفات Galaxy Z Flip 6

وينتظر عشاق الشركة بفارغ الصبر هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة، Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6. ومن المتوقع أن تصل هذه الهواتف إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام، على الأرجح في يوليو خلال حدث Unpacked من سامسونج.

ومع اقتراب تاريخ الإصدار، وأصبحت الشائعات والمعلومات المسربة أكثر تكرارًا، وهو ما يعطينا فكرة أفضل عما يمكن توقعه حول هذه الهواتف.

الشاشة والتحسينات: ما الذي ينتظرنا؟

وفقا للتسريبات، من المتوقع أن يأتي Galaxy Z Flip 6 بشاشات أكبر، مع زيادة الشاشة الخارجية إلى 3.9 بوصة. ويأتي هذا الكشف تماشيًا مع المعلومات التي نشرها المحلل روس يونغ سابقا. وبالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب الأخير إلى زيادة في حجم الشاشة الداخلية، والتي ستكون 6.7 بوصة ، بالإضافة إلى تحسينات على مفصلة الجهاز والتخطيط الداخلي.

التقدم في ميزات التصوير الفوتوغرافي وعمر البطارية

يجب أن يأتي Galaxy Z Flip 6 مزودا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 12 ميجابكسل. ويذكر المصدر أيضًا أن Z Flip 6 الجديد سيحتوي على بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة، وهي ترقية من الطراز السابق البالغ 3700 مللي أمبير في الساعة. ويمكن أن يحل هذا التحسين أحد الجوانب الأقل ملاءمة لسلسلة Z Flip ، وهو عمر البطارية.

زر الذهاب إلى الأعلى