تطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق واتساب يحصل على خيارات جديدة مطلوبة بشدة من قبل فئة كبيرة من مستخدميه!

الواتساب تضيف المزيد من خيارات المصادقة لمستخدمي الأندرويد.

واتساب يدرس توسيع ميزة قفل التطبيق لتشمل خيارات جديدة، والهدف هو توفير مزيد من الأمان لمستخدمي واتساب الذين لا يملكون أجهزة مزودة بالمستشعرات البيومترية.

يقدم الإصدار التجريبي الأخير من واتساب خيار جديد يُدعى ” Unlock with biometric ” يسمح بإستخدام بصمة الإصبع أو الوجه أو المُعرفات الفريدة الأخرى أثناء تفعيله. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فحاليًا، يمكن لمستخدمي واتساب إستخدام المصادقة البيومترية فقط، وبالتالي تقتصر الميزة على أجهزة معينة فقط، ولكن إضافة المُعرفات الفريدة الأخرى الآن سيسمح لكل شخص يستخدم واتساب بتأمين محادثاته بإستخدام رمز مرور الجهاز.

واتساب

ووفقا لموقع WABetaInfo، فإن الميزة الجديدة متاحة لعدد محدود من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت الإصدار التجريبي 2.24.6.20 من التطبيق على الأندرويد. لسوء الحظ، يبدو أن العديد من المستخدمين يبلغون عن تعطل تطبيقهم في كثير من الأحيان بعد تثبيت هذا التحديث، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت إضافة الميزة الأمنية الجديدة هي السبب الحقيقي وراء ذلك.

حتى لو لم يبدو التنفيذ خاليًا من العيوب، فنحن على ثقة من أن مثل هذه الميزة مطلوبة نظرًا لأن عددًا كبيرًا من مستخدمي الهواتف لا يمتلكون أجهزة مُزودة بالمستشعرات البيومترية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى