الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب يضيف خيارًا جديدًا مطلوبًا بشدة بين مستخدمي التطبيق

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة للغاية

يعمل واتساب بلا كلل لجعل النظام الأساسي أكثر ملاءمة ويقدم للمستخدمين تجربة رائعة. وفي الوقت نفسه، ولجعل المحادثة أكثر دقة، يعمل تحديث واتساب على ميزة جديدة ستضيف شريط بحث في علامة تبويب الدردشات، للسماح للمستخدمين بالعثور على محادثات معينة مباشرة.

وستعمل ميزة شريط البحث الجديدة هذه على جعل واجهة واتساب أكثر دقة وتوفر تجربة مستخدم بديهية وقابلة للتكيف ومتماسكة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الدافع وراء جلب شريط البحث جزءًا من استراتيجية واتساب الأوسع لمواءمة التطبيق مع مبادئ التصميم متعدد الأبعاد 3.

ويمكن أن يؤدي تقديم شريط بحث متجدد يلتزم بإرشادات تصميم المواد 3 إلى تعزيز التماسك والاتساق العام لواجهة التطبيق. كما يوضح أيضًا التفاني في الحفاظ على تطبيقه حديثًا بصريًا، مما يساهم في توفير تجربة أكثر سهولة في الاستخدام.

وبالتالي، فإن المزيد من التفاصيل حول ميزة شريط البحث طي الكتمان حاليًا، ولكن هذه الإضافة ستحظى بإعجاب المستهلكين، لأنها تلغي الحاجة إلى البحث عن جهة اتصال معينة عن طريق التمرير. ومع ذلك، يمكنك إلقاء نظرة على ميزة شريط البحث القادمة هذه بمساعدة الصورة المضافة أعلاه.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا، وبالتالي هناك احتمالات بأنها قد تخضع لتغييرات مهمة قبل الوصول إلى الجمهور. 

هل أنت متحمس لهذه الميزة القادمة، أخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى