تطبيقات وألعاب الهواتف

سبوتيفاي تضيف ميزة جديدة…هيمنة اليوتيوب على المحك يا سادة!

Spotify تعد بتوسيع كتالوج مقاطع الفيديو الموسيقية تدريجيًا، وكذلك التوفر الجغرافي للميزة.

أعلنت منصة سبوتيفاي عن طرح ميزة جديدة لعرض مقاطع الفيديو الموسيقية في تطبيقها، وذلك في 11 سوقًا بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا. ستكون هذه الميزة في مرحلة تجريبية في البداية، وستحتوي على كتالوج محدود من مقاطع الفيديو الموسيقية لفنانين عالميين مثل Ed Sheeran و Doja Cat و Ice Spice، إلى جانب فنانين محليين مفضلين. تهدف Spotify من خلال هذه الميزة إلى توفير تجربة ترفيهية أكثر شمولاً لمستخدميها، وتنافس منصات أخرى مثل YouTube Music و Apple Music.

للاستمتاع بمقاطع الفيديو الموسيقية على Spotify، يجب عليك التواجد في أحد الأسواق الـ 11 المدعومة والاشتراك في خطة Spotify Premium المدفوعة. ستتوفر مقاطع الفيديو على تطبيقات Spotify على نظامي iOS و Android، وموقع Spotify على الويب، وأجهزة التلفزيون التي تتوفر على تطبيق Spotify.

إذا كنت تريد التبديل من الصوت إلى الفيديو، فما عليك سوى الضغط على زر التبديل إلى الفيديو ” Switch to Video ” إذا كنت تستمع إلى أغنية تتوفر على فيديو موسيقي خاص بها. بمجرد الإنتهاء من ذلك، سيبدأ تشغيل الفيديو الموسيقي من البداية ضمن نافذة ” التشغيل الآن | Now Playing “. بعد ذلك، سيكون بإمكانك في أي وقت الضغط على Switch to Audio للقيام بذلك. إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على هاتفك، فإن تحويله إلى الوضع الأفقي سيؤدي إلى تغطية الفيديو للشاشة بأكملها.

وعدتنا Spotify بأنها ” ستواصل إبتكار وتكرار ” ميزة مقاطع الفيديو الموسيقية بناءً على تعليقات المستخدمين والفنانين. سيتم توسيع كتالوج مقاطع الفيديو الموسيقية تدريجيًا، وكذلك التوفر الجغرافي للميزة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى