الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يحدث ثورة في خاصية الحالة بهذه الميزة الجبارة!

تحديث واتساب يجلب هذه الميزة الأكثر من رائعة

كانت حالات واتساب على وشك التغيير، وسرعان ما نشهد ثورة كبيرة في هذا القسم من تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم. شيئًا فشيئا، تأتي بعض الميزات الجديدة التي كنا نراها في البداية إلى التطبيق.

تحديث واتساب يتيح الإشارة إلى جهات الاتصال في تحديثات الحالة

نشر موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد ميزات واتساب التجريبية، تقريرًا يفيد بأن تحديث واتساب القادم سيجلب خيارًا جديدًا لقسم الحالات، وهذا الخيار يمكن المستخدمين من الإشارة إلى جهات الاتصال في تحديثات الحالة بطريقة احترافية.

ومن خلال لقطة شاشة لأحد أحدث الإصدارات التجريبية من واتساب، تم اكتشاف أنه قريبًا، ستسمح لك حالات واتساب بذكر أو بالأشارة إلى مستخدمين آخرين داخل التطبيق.

تحديث واتساب

وستسمح لك هذه الإشارات بإرسال إشعار إلى الشخص المذكور، والذي ستتلقاه على هاتفك المحمول وسيسمح لك بالوصول مباشرة إلى الحالة التي تم ذكرك فيها.

وهذه ميزة كانت متاحة على انستقرام لسنوات، ولكن حتى الآن ، لم يقرر واتساب دمجها في خدمة المراسلة الفورية الخاصة به.

في الوقت الحالي، هناك العديد من الأشياء المجهولة. على سبيل المثال، ليس من الواضح ما إذا كان من الممكن ذكر جميع أنواع مستخدمي واتساب، أو ما إذا كان من الممكن فقط ذكر أولئك الذين تم حفظهم في قائمة جهات الاتصال (يبدو الأخير على الأرجح).

وبالمثل، لم يتم تأكيد ما إذا كانت إشارات الدول ستكون مرئية، كما هو الحال على Instagram، أو ما إذا كانت ستظهر مخفية ولن يتمكن من معرفة ذلك سوى الأشخاص الذين تم ذكرهم.

مهما كان الأمر، فلا شك أن واتساب لا يزال يبحث عن طرق لتعزيز استخدام الحالات وتشجيع المستخدمين على استخدامها كما لو كانت شبكة اجتماعية داخل منصة المراسلة.

حاليًا، هذه الميزة متاحة فقط لعدد صغير من المستخدمين الذين اشتركوا في البرنامج التجريبي للتطبيق، ولكن يجب أن تصل قريبًا إلى جميع المستخدمين.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى