الهواتف الذكيةهونور

أول هاتف يحصل على العلامات الذهبية الخمس ويتفوق على S24 Ultra، فما هو؟

ما هو هذا الهاتف الذي تمكن من التغلب على S24 Ultra؟

حقق العملاق “HONOR Magic6 Pro” علامة فارقة في عالم الهواتف الذكية. فهو ليس فقط أول هاتف ذكي يحصل على خمس جوائز ذهبية من قبل DXOMARK، المنظمة المتخصصة في تقييم الأجهزة الإلكترونية، ولكنه حظي أيضًا باهتمام خاص في فئة فائقة الجودة. 

وتم التعرف على مجموعة متنوعة من جوانب الهاتف، من جودة الكاميرات إلى أداء البطارية، إلى الشاشة، حيث تفوق حتى على Galaxy S24 Ultra.

الكاميرات والشاشة والصوت والبطارية: HONOR Magic6 Pro يتألق في برنامج DXOMARK

تمت الإشارة إلى HONOR Magic6 Pro لجودة كاميراته (الخلفية والأمامية) التي فازت بـ “الجوائز الذهبية”. ويتضمن كاميرا أمامية عالية الدقة ومجموعة كاميرا خلفية فعالة، وذلك بفضل نظام التصوير الجديد المدعوم بـ الذكاء الاصطناعي للجهاز، مما ينتج عنه صور ومقاطع فيديو بجودة ممتازة، بغض النظر عن ظروف الإضاءة أو المناطق المحيطة.

ولم تكن جودة الكاميرات هي الجانب الوحيد المعترف به. مع درجة 155 في اختبار DXOMARK Audio ، يوفر HONOR Magic6 Pro صوتا عالي الجودة من حيث التشغيل والتسجيل.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت شاشة OLED عالية الدقة (1,280 × 2,800 بكسل) وبمعدل تحديث 120 هرتز، على أقصى درجة في اختبار DXOMARK Display، مما يجعلها واحدة من أبرز ميزات الجهاز.

ويتصدر HONOR Magic6 Pro أيضًا فئة البطاريات بحد أقصى 157 درجة. وهي مجهزة ببطارية قوية تبلغ 5600 مللي أمبير في الساعة، وهي أعلى بكثير من تلك الموجودة في الهواتف الأخرى في نفس القطاع، مما يسمح بأكثر من ثلاثة أيام ونصف من الاستقلالية في ظروف الاستخدام المعتدلة.

وتظهر هذه الجوائز الذهبية الخمسة من DXOMARK التزام HONOR بالقطاع الأكثر تميزًا في سوق الهاتف. وفقا لجورج تشاو، الرئيس التنفيذي للشركة، يعكس HONOR Magic6 Pro “هدفها المتمثل في توفير تجربة مستخدم استثنائية من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة مع التصميم الذي يركز على المستخدم”.

زر الذهاب إلى الأعلى