ابلالهواتف الذكيةسامسونج

مقارنة بين ايفون 12 برو ماكس و سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

ظهر مؤخرا عبر موقع ويبو الصيني صورة حية أظهرت غطاء الجهة الخلفية لهاتف ايفون 12 برو ماكس  iPhone 12 Pro Max الذي يعتبر أغلى هواتف سلسلة ايفون القادمة. واليوم قام مدون بنشر مقارنة بين حجم كل من الهاتف iPhone 12 Pro Max و Galaxy Note 20 Ultra.

وتستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتف ايفون 12 – iPhone 12 الجديدة في سبتمبر أو أكتوبر المقبل، حيث ستجلب معها العديد من المميزات من ناحية الشكل والأداء.

المقارنة بين ايفون 12 برو ماكس و سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

كما يبدو، حجم هاتف ايفون 12 برو ماكس  iPhone 12 Pro Max أقصر في الطول من هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا Galaxy Note 20 Ultra لكنه أعرض منه، وكلاهما متماثلان في السمك، حيث يأتي هاتف سامسونج 20 الترا بأبعاد 164.8 ملم × 77.2 ملم × 8.1 ملم، وبوزن 208 جرام.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس 

قد يأتي ايفون 12 بر ماكس بغطاء حماية معدني للجهة الخلفية للهاتف باللون الأزرق وقد يحتوي على مكان لوحدة كاميرا عادية بها ثلاث فتحات للكاميرات و ثقب في الجزء العلوي للفلاش وفتحة صغيرة على اليمين للميكروفون، وثقب صغير في منتصف الجهة السفلية قد تكون لتقنية استشعار عن بعد LiDAR لكنها أصغر بكثير من تلك الموجودة في جهاز iPad Pro أو قد تكون نسخة مصغرة لتقنية LiDAR.

بحسب التقارير الأولية، سيأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز، وبمجموعة شرائح A14 Bionic SoC.

سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت ، وخيارات للتخزين الداخلي تشمل 128 أو 256 أو 512 جيجابايت. وسيعمل بنظام iOS 14.

ستشمل الكاميرا الرئيسية على وحدة ذات زاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل ووحدة بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر TOF لرؤية بشكل ثلاثي الأبعاد.

عمر البطارية سيكون أفضل مع دعم الشحن اللاسلكي ثنائي الاتجاه.

بعد ان تعرفت على حجم الهاتفين أي منهما ستختار؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى