الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي القديمة ستتلقى HyperOS وتحديثات الأمان عام آخر

قائمة هواتف شاومي القديمة التي ستحصل على HyperOS وتحديثات الأمان عام آخر في مفاجأة سارة للغاية

شركة شاومي تجلب لنا بعض الأخبار الجيدة جدًا، حيث تلقت العديد من هواتفها الذكية القديمة امتدادًا من برنامج Android Enterprise الموصى به ، لذلك ستستمر في تلقي تحديثات جديدة لمدة عام آخر على الأقل.

وسرعان ما ستترك نماذج مثل Xiaomi Mi 11 Ultra بدون دعم، وتتوقف عن تلقي ليس فقط تصحيحات الأمان الجديدة، ولكن أيضا تحديثها إلى HyperOS. ودون الذهاب إلى أبعد من ذلك، كان من الممكن أن ينفد دعم Xiaomi Mi 11 Ultra في أبريل وسيستمر الآن في تلقي تحديثات جديدة حتى مارس 2025.

شاومي تجلب HyperOS وتحديثات الأمان عام آخر لهذه الهواتف بما يتجاوز التوقعات.

وكما يخبرنا kacskrz من خلال حساب X الخاص به ، ليس فقط Xiaomi Mi 11 Ultra هو الذي شهد امتدادًا في عمره. كما تلقت هواتف أخرى مثل Redmi Note 12 4G تمديدًا وسيستمر في تلقي تحديثات جديدة حتى مارس 2027.

وبالمثل، استفاد Xiaomi 11 Lite 5G NE أيضًا من هذا التغيير. بينما كان سيتم تركه بدون دعم في أغسطس المقبل، فإنه سيفعل ذلك الآن في نفس الشهر ولكن في عام 2025، وبالتالي يتلقى HyperOS وكل تصحيح تحديث جديد يتم إصداره حتى التاريخ المحدد.

وبهذه الطريقة، سيتمكن جميع أولئك الذين لديهم Xiaomi Mi 11 Ultra أو Redmi Note 12 4G أو Xiaomi 11 Lite 5G NE من الراحة بسهولة لمدة عام آخر على الأقل. وسيستمر دعم جميع هذه الهواتف وستحصل أيضًا على تحديثات جديدة تصحح أي عيوب تهدد خصوصيتك.

هل وصلك هذا التحديث

زر الذهاب إلى الأعلى