أنظمة تشغيل

مايكروسوفت تزف خبرًا حزينًا لمستخدمي الويندوز 10…أمامكم خيارين فقط من الآن فصاعدًا!

مايكروسوفت ستتوقف عن دعم الإصدار 21H2 من نظام Windows 10.

مع حلول 10 يونيو 2024، يواجه مستخدمو الإصدار 21H2 من نظام الويندوز 10 نهاية فترة الدعم التي وعدتهم بها شركة مايكروسوفت لنظام التشغيل هذا. وبالتالي، إذا كنت تستخدم هذا الإصدار بالذات من نظام Windows 10، فسوف يُصبح أمامك خيارين لا ثالث لهما.

إذا كنت تستخدم هذا الإصدار من نظام Windows 10، فسوف يتعين عليك الترقية إلى نظام Windows 11 الأحدث من شركة مايكروسوفت، وهو النظام الذي يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، فضلاً عن العديد من التحسينات سواء على مستوى الأداء والإستقرار.

أما في حالة إذا كنت لا تريد الترقية إلى Windows 11 بسبب تعودك على نظام الويندوز 10، فأنت في هذه الحالة ستكون مُجبرًا على الترقية إلى الإصدار 22H2 من نظام Windows 10 والذي يجلب معه تحسينات على مستوى الأداء والأمان. ونتيجة لذلك، نحن ننصح المستخدمون بتقييم إحتياجاتهم وتحديد ما إذا كانوا يرغبون في ميزات الويندوز 11 الجديدة أو يفضلون البقاء على ويندوز 10.

الويندوز 10

وفي حالة إذا لم تكن لديك أي مشكلة في الترقية إلى نظام الويندوز 11، فيجب التأكد من متطلبات هذا النظام قبل الترقية إليه، فضلاً عن عمل نسخة إحتياطية من بياناتك لتجنب أية مخاطر.

عمومًا، يوفر الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ومدونتها الرسمية المزيد من المعلومات حول عملية الترقية إلى الويندوز 11 أو الإصدار 22H2 من نظام الويندوز 10، مع إمكانية الحصول على المساعدة اللازمة من فريق الدعم التابع للشركة في حال واجهت أي صعوبات.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى