ابلالهواتف الذكية

ابل تستعد لإصدار تحديث iOS 17.4.1، فهل يأتي بميزات هامة؟

تحديث iOS 17.4.1 يصل قريبًا

في الآونة الأخيرة، توقفت شركة ابل عن توقيع تحديث iOS 17.3.1 ، مما يعني أنه لم يعد بإمكان مستخدمي ايفون العودة إليه إذا أرادوا ذلك. وتأتي هذه الخطوة بعد إصدار تحديث iOS 17.4، وهو إصدار تم إصداره بهدف الامتثال لـ WFD في الاتحاد الأوروبي من خلال تقديم ميزات جديدة مثل القدرة على تنزيل التطبيقات من خلال أسواق بديلة لمتجر التطبيقات.

وفي هذه المقالة، سنشرح عواقب توقف ابل عن توقيع تحديث iOS 17.3.1، وهو إصدار لم يجلب ميزات جديدة على هذا النحو، فقط إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار. وكما ذكرنا سابقًا، عندما تتوقف ابل عن توقيع إصدار من iOS ، يكون لذلك العديد من الآثار.

أبل تتوقف عن توقيع تحديث iOS 17.3.1

يعد التوقف عن توقيع الإصدارات القديمة من iOS بعد إصدار جديد ممارسة شائعة في ابل. بهذه الطريقة، يتم تحفيز المستخدمين لتحديث ايفون الخاص بهم إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل من خلال عدم القدرة على العودة إلى إصدار سابق.

وعندما تقوم ابل بهذه الخطوة، فعادة ما يكون ذلك لأنها تستعد لإصدار إصدار جديد من نظام التشغيل، وعادة لا يستغرق الأمر أكثر من ثلاثة أسابيع من وقت توقفها عن توقيع إصدار حتى إصدار إصدار جديد. لذلك ، ربما لن يتبقى الكثير من الوقت لرؤية iOS 17.4.1.

ويمكن أن يتضمن الإصدار الذي في نسخته لـ iPadOS التوافق مع iPad Pro و iPad Air الجديدين اللذين سيتم إصدارهما في مارس. وإصدار سيكون بسيطًا، مع إصلاحات الأخطاء والقليل من الأشياء الأخرى.

ووصلت الميزات الجديدة بالفعل إلى تحديث iOS 17.4 ، لذلك لن نرى أي ميزات جديدة على هذا النحو. الآن ، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو انتظار إصدار هذا الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى أجهزة iPad الجديدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى