الساعات الذكية

سامسونج تحن لذكريات الزمن الجميل وتعتزم أخذنا معها في رحلة إلى الماضي مع هذا الجهاز الأسطوري القادم!

سامسونج ستصنع ساعات Galaxy المستطيلة مرة أخرى

قامت شركة سامسونج في العام 2013 بإطلاق Galaxy Gear، وهي ساعة ذكية ذات شاشة مستطيلة. تبعتها Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear Live التي تبنت نفس التصميم، ولكن منذ ذلك الحين، أصبحت الشركة ملتزمة تمامًا بالساعات الذكية المستديرة. ومع ذلك، إذا كان ما جاء في تقرير جديد صدر اليوم صحيحًا، فمن المقرر أن يتغير ذلك قريبًا.

يُزعم أن الشركة الكورية ستقوم بتصنيع الساعات الذكية المربعة أو المستطيلة مرة أخرى، على الرغم من أنها ستحمل هذه المرة بطبيعة الحال العلامة التجارية، Galaxy Watch. ويقول هذا التقرير أن هذه الفكرة يتم الآن دراستها ” بحماس ” داخل شركة سامسونج، وأنه من المحتمل جدًا أن يتم الإنتقال إلى التصميم المربع أو المستطيل مستقبلاً.

سامسونج
Samsung CEO and President of IT and Mobile Business JK Shin presents its Galaxy Gear smartwatch at the IFA (Internationale Funkausstellung) electronics trade fair in Berlin on September 4, 2013. The South Korean electronics giant believes its Galaxy Gear watch will “lead a new trend in smart mobile communications. AFP PHOTO / JOHN MACDOUGALL

ما هو غير معروف للأسف هو ما إذا كانت ساعة Galaxy Watch المستطيلة الجديدة هي نفسها Galaxy Watch 7 التي من المقرر أن يتم إطلاقها في أوائل أو منتصف شهر يوليو المقبل جنبًا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 القابلين للطي، أو ما إذا كان سيتعين علينا الانتظار حتى العام 2025 لرؤيتها.

إذا كان هذا يحدث بالفعل، فتوقع أن تسمع الكثير عن هذه الساعة الذكية المربعة أو المستطيلة في المستقبل القريب، لذا ترقبوا جديد هذا الموضوع على موقع رقمي.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى