الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يُضيف الميزة المطلوبة التي انتظرها المستخدمون

تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة يحتاجها الجميع

عندما يتعلق الأمر بتنظيم المحادثات، يحب بعض الأشخاص أرشفة الدردشات على واتساب لعرض الدردشات النشطة فقط أو التي تحتاج إلى الرد، بينما يحتاج البعض الآخر فقط إلى وضع علامة عليها على أنها غير مقروءة ، أو تركها مثبتة للحصول دائما على محادثات مهمة في الأفق.

وإذا كنت أحد أولئك الذين يفضلون الطريقة الأخيرة، فسوف يسعدك معرفة أنك ستتمكن قريبًا من تثبيت أكثر من ثلاث محادثات في تحديث واتساب القادم.

وكان ذلك في عام 2017 عندما نفذ واتساب خيار تثبيت الدردشات، مما يعني تركها مثبتة في أعلى قائمة المحادثات، بغض النظر عما إذا كانت الدردشات الأخرى تحتوي على رسائل أحدث. حتى الآن، كان ثلاثة هو الحد الأقصى لعدد الدردشات التي يمكن تثبيتها على التطبيق ، ولكن هذا سيتغير قريبًا.

تحديث واتساب سيتيح لك تثبيت خمس دردشات على الأقل

وفقا لمنشور صادر عن موقع WABetaInfo، تعمل منصة المراسلة على تحسين حتى يتمكن مستخدموها من تثبيت أكثر من ثلاث محادثات في التطبيق. إليك لقطة شاشة تعرض معاينة للميزة على أندرويد، على الرغم من أنها على الأرجح قادمة إلى أجهزة iOS أيضًا.

كما ترى في الصورة أدناه، يظهر رمز الدبوس في خمس دردشات، مما يوضح شيئًا واحدًا وهو أنه يمكنك تثبيت دردشتين على الأقل أكثر من ذي قبل. وسيكون هذا مفيدًا بشكل خاص لأولئك المستخدمين الذين، إما بسبب عملهم أو نشاطهم الاجتماعي الكبير، لديهم حجم كبير جدًا من الدردشات الفردية أو الجماعية ويريدون تسليط الضوء على أكثرها صلة بينهم جميعًا.

تحديث واتساب

لم يقدم تحديث واتساب الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع، لكننا نعلم أن هذه الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا، لذا فهي ليست متاحة بعد لمختبري الإصدار التجريبي. سنراقب أي تقدم ، حيث من المتوقع أن يصل في تحديث واتساب في المستقبل.

شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه حول أكثر ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب قريبًا …

زر الذهاب إلى الأعلى