الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1 سيصل لهذا الهاتف الأسطوري قريبًا…سامسونج تعمل على ذلك!

سامسونج تبدأ عملية إختبار تحديث Samsung One UI 6.1 للهاتف Galaxy A52s 5G في المزيد من المناطق.

تستعد شركة سامسونج لجلب تحديث Samsung One UI 6.1 لمستخدمي واحد من أشهر هواتفها الذكية المتوسطة، ونقصد هنا الهاتف Galaxy A52s 5G في الهند، وهو التحديث الذي سيكون مهمًا جدًا لملاك هذا الهاتف. ظهرت واجهة Samsung One UI 6.1 التي تستند على نظام Android 14 لأول مرة مع سلسلة هواتف Galaxy S24 Series، وهي الآن في مرحلة الاختبار بالنسبة للهاتف Galaxy A52s 5G بعدما تم رصدها على منصة Checkfirm.

وفقًا لأحد المطلعين المعروفين، يجري الآن إختبار تحديث Samsung One UI 6.1 والذي يحمل البنية رقم A528BXXU6GXC2 للهاتف Galaxy A52s في الهند.

Galaxy A52s 5G - Samsung One UI 6.1

وتجدر الإشارة إلى أنه تم رصد شركة سامسونج تختبر تحديث Samsung One UI 6.1 الخاص بالهاتف Galaxy A52s في الهند بعدما تم رصد الشركة الكورية الجنوبية تختبر نفس التحديث لنفس الهاتف في أوروبا، مما يشير إلى إقتراب إطلاقه على نطاق واسع قريبًا. وبعد إطلاقه، ينبغي على ملاك الهاتف Galaxy A52s أن يتوقعوا الحصول على مظهر جديد ومُحدث إلى جانب العديد من التحسينات على مستوى الأداء والتي وعدت الواجهة الجديدة بجلبها إلى هواتف سامسونج المؤهلة.

أكدت شركة سامسونج رسميًا أنها ستجلب واجهة Samsung One UI 6.1 وميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI لمجموعة مختارة من هواتف Galaxy الرائدة القديمة في أواخر مارس. سيُوفر تحديث Samsung One UI 6.1 واجهة أكثر سلاسة وأكثر سهولة من حيث الإستخدام، مع تحسينات يمكن أن تشمل الطريقة التي يتم بها إدارة البطارية، والخصوصية، وما إلى ذلك من التغييرات والتحسينات الأخرى.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى