الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب أكثر أداة طال انتظارها لمستخدمي أندرويد

تحديث واتساب الجديد ينطلق بأهم ميزة مطلوبة بشدة

جلب تحديث واتساب الجديد 2024 أخيرًا ” أداة تحرير الملصقات”، ويتم طرح هذه الميزة حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي من تحديث واتساب لهواتف أندرويد. وتدور الميزة الأساسية للمحرر حول استفادة المستخدمين من صورهم الخاصة لإنشاء ملصقات.

أداة تحرير الملصقات تصل في تحديث واتساب الجديد للأندرويد

يتضمن ذلك الصور الملتقطة بكاميرات هاتفك أو التي تم تنزيلها من الإنترنت أو أي صورة في معرض الصور الخاص بك. وتسمح الواجهة سهلة الاستخدام بالتخصيص السهل، بما في ذلك إضافة نص وعبارات ورموز تعبيرية ، تلبي الاحتياجات الفردية وسياق المحادثة.

وفقا لتقرير صادر عن موقع WaBetaInfo، يعكس إصدار أندرويد تجربة المستخدم الموجودة في الإصدار التجريبي من iOS. ويقوم المستخدمون ببساطة بتحديد صورة من معرض الصور الخاص بهم، ويقوم التطبيق بتحليل الكائن المطلوب واقتصاصه بذكاء، وإزالة الخلفية للحصول على تنسيق ملصق نظيف.

بعد ذلك، يضيف تحديث واتساب الجديد مخططًا أبيض لمزيد من التحسين، مما يسمح للمستخدمين بدمج الرموز التعبيرية والنص للحصول على لمسة نهائية مخصصة. ويمكن للمستخدمين حفظ هذه الإبداعات المخصصة ومشاركتها في المحادثات.

  • امتيازات فريدة وحصرية
  • إنشاء ملصقات مخصصة بناء على صور المستخدم
  • إمكانية إضافة نص وعبارات ورموز تعبيرية إلى الصور
  • سهولة تخزين ومشاركة الإبداعات المخصصة في المحادثات

حاليًا، يقتصر الوصول إلى محرر الملصقات على المستخدمين المسجلين في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد، الإصدار 2.24.6.5. وفي حين أن تاريخ الإصدار الرسمي لقاعدة مستخدمي أندرويد الأوسع لا يزال غير محدد، فإن الاختبار التجريبي المتزامن على كل من نظامي التشغيل iOS و أندرويد يشير إلى طرح أوسع في المستقبل القريب.

ويمثل هذا التطور خطوة مهمة إلى الأمام في واتساب حيث يمكن المستخدمين من تخصيص تجربة الاتصال الخاصة بهم والتعبير عن أنفسهم من خلال قوة الملصقات المخصصة.

الخلاصة:

أصبح واتساب مع أداة إنشاء الملصقات الأصلية الجديدة هذه، يقدم للمستخدمين طريقة فريدة لتخصيص محادثاتهم والتعبير عن إبداعهم.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب الجديد 2024؟

زر الذهاب إلى الأعلى