الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يلتقط صورًا للأرض من الفضاء على مدار ستة أيام متتالية!

سامسونج جالكسي اس 24 الترا في الفضاء!

أطلقت شركة سامسونج حملة إعلانية تتمثل في ربط أربعة هواتف من جالكسي اس 24 الترا على بالونات غلافية للطبقات الجوية لالتقاط صور لكوكب الأرض مباشرةً من الفضاء، على مدار ستة أيام متتالية.

وتهدف سامسونج من هذه الخطوة إلى إلى تسليط الضوء على قدرات الكاميرا والتكبير البصري للجهاز الجديد، مع التركيز على العدسة الرئيسية التي تحتوي على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل.

وقد تم تثبيت الأجهزة بعناية على هيكل من ألياف الكربون لضمان سلامتها أثناء الطيران وتسهيل التعافي عند العودة إلى سطح الأرض.

والتقطت الهواتف الذكية، التي تم رفعها إلى ارتفاع 36 كيلومترا، صورًا على فترات زمنية محددة باستخدام تكوينات مختلفة لهاتف جالكسي اس 24 الترا، بما في ذلك تقريب يصل إلى 5x دون فقدان الجودة وعدسات واسعة الزاوية للمناظر الطبيعية والأطوال البؤرية المختلفة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وبالرغم من أن الأجهزة لم تصل إلى الفضاء الخارجي، إلا أن موقعها في الستراتوسفير يوفر رؤية رائعة للأرض من الأعلى. وغادرت سامسونج من لوس أنجلوس ولاس فيغاس وجراند كانيون وسييرا نيفادا ، وضمنت استعادة الهواتف الذكية دون وقوع حوادث ، باستخدام إجراء هبوط متحكم فيه، حيث تم إطلاق الهيدروجين من البالونات عن بعد ونشر المظلات من أجل هبوط سلس.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى