تطبيقات وألعاب الهواتف

بعد الخلل الذي أصابه يوم أمس، تطبيق انستاجرام يفاجئ الجميع اليوم بهذه الميزات الجديدة غير المتوقعة!

تطبيق إنستاجرام يستعير المزيد من الميزات من تطبيق الواتساب.

حصلت خاصية الرسائل المباشرة على انستاجرام على مجموعة من الميزات الجديدة. الميزة الأولى هي القدرة على تحرير الرسائل بعد إرسالها لنحو 15 دقيقة كحد أقصى. لتحرير رسالة معينة، ما عليك سوى الضغط عليها مُطولاً ثم إختيار الخيار ” تحرير ” من القائمة المنسدلة.

انستاجرام

وبالحديث عن الرسائل المباشرة، يمكنك الآن تشغيل إيصالات القراءة أو إيقاف تشغيلها، إما لجميع المحادثات أو لمحادثات محددة. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الحساب. يمكن تغيير هذا الإعداد في أي وقت، ولكن لاحظ أن إيصالات القراءة غير متاحة للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف.

انستاجرام

يمكنك أيضًا تثبيت محادثاتك المفضلة في الجزء العلوي من صندوق الرسائل الواردة، ويمكن تثبيت ما يصل إلى ثلاث محادثات. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى الإستمرار في التمرير للعثور على أفضل أصدقائك أو أفراد عائلتك أو مجموعاتك المفضلة. لتثبيت محادثة، كل ما عليك القيام به هو السحب لليسار أو الضغط عليها مطولاً، ثم اضغط على خيار ” تثبيت “. وبطبيعة الحال، يمكن إلغاء تثبيت أي محادثة في أي وقت.

يمنحك تطبيق انستاجرام الآن القدرة على حفظ ملصقاتك المفضلة في الرسائل المباشرة لسهولة الوصول إليها لاحقًا، وذلك بالضغط مطولاً على أي ملصق تريد حفظه. سيكون بعد ذلك في إنتظارك في الجزء العلوي من قسم الملصقات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الرد على أي رسالة باستخدام الملصقات وصور GIF ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية.

انستاجرام

هناك أيضًا ثيمات جديدة يمكنك الإختيار من بينها من أجل محادثاتك، بما في ذلك Love و Lollipop و Avatar: The Last Airbender وغيرها الكثير.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى