الهواتف الذكيةسامسونج

شرح كيفية اختبار ميزات الذكاء الاصطناعي في جالكسي اس 24 على أي هاتف أندرويد آخر؟

تحميل أفضل تطبيق للحصول على كل ميزات جالكسي اس 24 على أي هاتف آخر

هل يمكن تجربة ميزات الذكاء الاصطناعي الموجودة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 على أي هاتف آخر من سامسونج؟ الإجابة نعم، يمكن الآن بفضل تطبيق Try Galaxy تجربة ميزات الذكاء الاصطناعي من سامسونج على أجهزة أندرويد الأخرى.

وكان هذا التطبيق متاحًا في السابق لأجهزة iOS فقط، ويتيح الآن لمستخدمي أي هاتف أندرويد تجربة الميزات الحصرية لسلسلة هواتف جالكسي اس 24 مع One UI الإصدار 6.1.0 ، بما في ذلك الطرز الأخرى في عائلة جالكسي.

ما هو تطبيق Try Galaxy؟ وكيف تحصل على ميزات جالكسي اس 24 على أي هاتف آخر؟

باختصار شديد، يتيح تطبيق Try Galaxy للمستخدمين محاكاة وظائف الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 على أجهزتهم الخاصة. ويضيف آخر تحديث للتطبيق عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية، يتم من خلاله تقديم الميزات الرئيسية لـ الذكاء الاصطناعي والكاميرا المتقدمة الموجودة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا، من أجل تجربتها على الهواتف الأخرى.

سامسونج جالكسي اس 24
ميزات الذكاء الاصطناعي في سامسونج جالكسي اس 24

ويسلط التطبيق الضوء على وظائف الذكاء الاصطناعي المختلفة، مثل الترجمة الحية، والتي تسهل المحادثات بلغات متعددة، ودائرة للبحث باستخدام Google، مما يسمح لك بالبحث عن المعلومات بسرعة وسهولة، إلى غير ذلك.

وبالإضافة إلى إمكانات الذكاء الاصطناعي، يسلط تطبيق Try Galaxy الضوء على إمكانات كاميرا جالكسي اس 24، مثل التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام Nightography Zoom، والتقاط مقاطع فيديو حادة للأهداف المتحركة باستخدام Super Steady، وإنشاء صورة شخصية محسنة باستخدام الوضع الرأسي.

سامسونج جالكسي اس 24
الحصول على كل ميزات سامسونج جالكسي اس 24 على الهواتف الأخرى

ويقدم تطبيق Try Galaxy أيضًا ثيمات وخلفيات Galaxy الجديدة، ويسمح بتنزيل ثلاثة أنواع من الخلفيات الفنية استنادًا إلى مولد خلفيات الذكاء الاصطناعي لسلسلة جالكسي اس 24.   

ويتوفر التطبيق بـ 20 لغة وفي 120 دولة، وتجاوزت عدد تحميلات تطبيق Try Galaxy حوالي 18 مليون عملية تنزيل منذ إطلاقه في عام 2022. وللحصول على التطبيق، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو الوصول إلى موقع trygalaxy.com.

ما رأيكم في هذا التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى