الهواتف الذكية

iPhone SE 4 يظهر في تسريبات جديدة مع تصميم يحمل الكثير من المفاجأت في طياته…نحن في إنتظارك يا بطل!

التسريبات ذات الصلة بالهاتف iPhone SE 4 تواصل تدفقها إلينا.

تعمل شركة أبل على الجيل الرابع من الهاتف iPhone SE، ونحن نعلم أن هذا الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع OLED، وهذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها هذه السلسلة الرخيصة نسبيًا على هذه الشاشة العالية الجودة.

اليوم، ظهرت رسومات تخطيطية ثلاثية الأبعاد يُقال بأنها للهاتف الجديد، وكشف لنا المصدر أن الهاتف سيحتوي على هيكل iPhone 14، ولكنه سيحتوي على كاميرا واحدة في الخلف.

قد تكون الواجهة الأمامية للهاتف iPhone SE 4 هي نفسها الموجودة في iPhone 14، ولكن من الواضح أن الواجهة الخلفية ستكون مماثلة للهاتف iPhone SE الذي صدر في العام 2022. ومع ذلك، يبقى السؤال المطروح هو ما إذا كانت شركة أبل ستحتفظ بالمستشعر القديم الذي تبلغ دقته 12 ميغابكسل أما أنها ستستخدم كاميرا أكثر قوة في هذا الجيل الجديد قادرة على الإستفادة من الوضع الليلي ( Night Mode ) الذي كان غائبًا في الأجيال السابقة.

لا تحتوي الرسومات الثلاثية الأبعاد هذه على زر الإجراء أو زر كتم الصوت بجوار أزرار التحكم بالصوت، مما يثير التساؤل حول ما إذا كانت هذه الصور صحيحة ولماذا تفعل آبل ذلك إذا كان الأمر كذلك بالفعل. من المتوقع أن يصل الهاتف في العام 2025، ولكننا قد نراه في وقت مبكر نظرًا لأن الخبراء في القطاع بدأوا منذ فترة يحصلون بالفعل على تفاصيل الهاتف.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى