الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد ينطلق رسميًا بميزة استعادة الرسائل بنقرة واحدة

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة وهامة للغاية للرسائل

يأتي تحديث واتساب الجديد بميزة رائعة حقًا، ستعمل على تحسين تجربة المستخدم من خلال تسهيل استرداد رسائل محددة بناء على التواريخ. وهذه الميزة موجودة بالفعل في إصدارات iOS و macOS و Web من واتساب، وها هي الآن تصل لمستخدمي Android.

وأظهر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أداة البحث الجديدة هذه من خلال مقطع فيديو نشر على قناته على واتساب. وعلى عكس التوقعات، لا يمكن الوصول إلى وحدة البحث عن التاريخ مباشرة من حقل البحث العام حيث يتم سرد المحادثات. 

وبدلا من ذلك، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى محادثة معينة، أو الوصول إلى التفاصيل عن طريق تحديد اسم جهة الاتصال أو المجموعة، أو عن طريق الضغط على زر الاختيار الذي يمثله ثلاث نقاط. 

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد يسهل البحث عن الرسائل

وبعد ذلك، عندما تضغط على زر البحث، يتم تنشيط مربع بحث الدردشة، وبجانبه، يصبح رمز التقويم مرئيًا. ومن خلال النقر على أيقونة التقويم، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تقويم شامل يسمح لهم بتحديد يوم معين واسترداد الرسائل المرسلة أو المستلمة في ذلك التاريخ.

وتكمل ميزة البحث الجديدة هذه حلول البحث الحالية في تحديث واتساب الجديد، والتي تتضمن القدرة على العثور على الرسائل عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية مباشرة أو البحث عن الملفات باستخدام مدير الملفات المدمج في كل محادثة.

وإلى جانب هذا، يعمل تحديث واتساب الجديد أيضًا على تعزيز خصوصية المستخدم من خلال تنفيذ تدابير لمنع الخصوصية. وفي هذا الصدد يقوم واتساب بالعمل على ميزة للحماية ضد لقطات الشاشة غير المصرح بها لصور الملف الشخصي. وتظهر هذه الجهود الجماعية التزام واتساب بالبقاء في طليعة تكنولوجيا تطبيقات المراسلة، وتلبية احتياجات المستخدمين وضمان أمان وخصوصية قاعدة مستخدميها الواسعة.

والآن، شاركنا أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى