الهواتف الذكية

هواوي انجوي 20 بلس Huawei Enjoy 20 Plus قادم بمعالج جديد بدلا من Kirin

تعمل شركة هواوي حاليا على هاتف جديد أطلقت عليه هواوي انجوي 20 بلس Huawei Enjoy 20 Plus ضمن الفئة المتوسطة إلى جانب مجموعة هواتفها الرائدة من سلسلة ميت 40 التي تخطط لإطلاقها في النصف الثاني من العام الحالي وذلك ضمن خطة الشركة في الاستمرار بإطلاق المزيد من الهواتف الذكية.

وبحسب التسريبات عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، دفع النقص الكبير في الإمداد بمعالجات Kirin لأن تتوجه شركة هواوي للبحث عن مصادر أخرى وقررت استبدال معالج Kirin 820 الذي يدعم الهواتف المتوسطة بإصدار أخر من شركة MediaTek يدعم الإتصال 5G.

مواصفات هواوي انجوي 20 بلس Huawei Enjoy 20 Plus

سيأتي الهاتف بشاشة قياس 6.63 إنش، وبوزن 197 جرامًا وسُمك 8.95 ملم، وسيعمل ببطارية سعتها 4200 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 40 واط.

يحتوي أيضا على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل + 8 ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل، و ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وكاميرا أمامية قابلة للسحب.

موعد إطلاق الهاتف

لم يتم الكشف بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف Huawei Enjoy 20 Plus بعد، لكن وفق التقارير، سيتم إطلاق شريحة معالج Kirin 9000 (أو 1000) الرئيسية في الخامس من سبتمبر، لذا من المتوقع أن تعلن الشركة في نفس اليوم عن سلسلة هواتف ميت 40 والذي قد يوافق أيضا الإعلان عن الهواتف الذكية متوسطة المدى القادمة.

في حال استخدمت هاتف من هواوي، ما هي المواصفات التي تميز جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى