أنظمة تشغيل

تحديث ويندوز 11 يجلب أخيرًا ميزة طال انتظارها

تحديث ويندوز 11 ينطلق بهذه الميزة الهامة للغاية

جلبت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة رائعة للغاية تتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد إلى كاميرا ويب لأي تطبيق فيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11.

وبالتالي، يمكن للمستخدمين الآن، التخلص من كاميرات الويب الضخمة والاستمتاع بالجودة العالية لكاميرا الهاتف على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وكل ذلك لاسلكيًا بمرونة إضافية.

ليس هذا فقط، تتيح الميزة أيضًا للمستخدمين التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية حسب الحاجة. وهذا الأمر سيكون مهم للغاية عند إجراء مكالمات فيديو أو مؤتمرات أو حتى البث، مع حرية التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية للحصول على اللقطة المثالية.

ويمكنك أخذ استراحة سريعة أثناء المكالمة. فقط، ما عليك سوى إيقاف بث الفيديو مؤقتًا من جهاز الكمبيوتر لديك واستئنافه عندما تكون جاهزًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاستفادة من المؤثرات الخاصة التي توفرها كاميرا هاتفك، مما يضيف لمسة من المرح إلى تفاعلات الفيديو الخاصة بك.

كيفية الحصول على هذه الميزة في ويندوز 11؟

ويندوز 11

هناك شروط للحصول على هذه الميزة، وهي تتمثل في الآتي:

  • أن يعمل هاتفك بنظام تشغيل أندرويد، ويكون إصدار أندرويد Android 9.0 أو إصدار أحدث
  • أن يكون الإصدار 1.24012 من تطبيق Windows أو إصدار أحدث مثبت عليه

ويعد توصيل هاتفك ككاميرا ويب أمرًا سهلاً. ما عليك سوا الانتقال إلى الإعدادات، ثم Bluetooth & devices، ثم Mobile devices، واختر “إدارة الأجهزة” أو Manage devices، وامنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك إمكانية الوصول إلى هاتفك. وسيتلقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك التحديث الضروري من متجر مايكروسوفت.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى