الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تجري تعديلات على خدمه العثور على الهاتف وتوصي بالتحديث

إجراء تعديلات هامة للغاية على خدمه العثور على الهاتف من شركة شاومي

كشفت شركة شاومي عن خبر هام للغاية يتعلق بخدمتها السحابية التي تساعد في العثور على الجهاز “Find device”. وتقوم شاومي بتنفيذ تعديلات على الأداة، ونتيجة لذلك، ستتوقف الإصدارات القديمة عن العمل في أبريل. لذلك، لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي لاستخدام هذا الإصدار.

إجراء تعديلات هامة للغاية على خدمه العثور على الهاتف من شركة شاومي

لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل، لكنها أشارت بأن أولئك الذين لديهم إصدارات قديمة سيكونون قادرين على استخدامها حتى 1 أبريل من هذا العام. ولكن، اعتبارًا من الربع الثاني من العام الجاري وتحديدًا من الشهر المقبل، ستتوقف الأداة عن العمل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الطريقة الوحيدة المتاحة لتجنب هذا الموقف هي إجراء تحديث للنظام على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

شاومي

وأما بخصوص كيفية إجراء التحديث؟ فالأمر سهل للغاية. لإجراء التحديث، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات والانتقال إلى خيار “حول الجهاز” ، والنقر على رقم الإصدار والتحقق مما إذا كان هناك أي شيء متاح، مع إصدار التحديث لهواتف مختلفة في أوقات مختلفة. وهناك توصية أخرى مقدمة من شاومي هي تنشيط خدمة Find My Device من جوجل.

ويمكن العثور عليها أيضًا في إعدادات الجهاز. بعد ذلك، يجب على المستخدم الانتقال إلى “Google” والبحث عن “العثور على جهازي”. وتحذر الشركة من ضرورة إجراء التحديث قبل 2 أبريل، وإلا فقد يعاني الجهاز من تأثيرات سلبية.

هل تستخدم خدمة العثور على جهازي من شاومي أم من جوجل على الهاتف الخاص بك؟

زر الذهاب إلى الأعلى