الهواتف الذكية

إستعدوا لإستقبال الجواهر التالية لشركة سامسونج في هذا التاريخ…والـ Galaxy Ring قد يكون نجم الحدث!

سامسونج ستكشف عن Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Ring في أوائل شهر يوليو.

يقال إن حدث Samsung Unpacked الثاني لهذا العام سيُعقد في أوائل شهر يوليو المقبل. وسيشهد الحدث الكشف عن الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، بالإضافة إلى الخاتم الذكي Galaxy Ring.

يأتي التقرير من موقع Sammobile، والذي يؤكد أنه حصل على معلومات جيدة تُفيد بأن الحدث سيُعقد في أوائل شهر يوليو، وعلى الأرجح في اليوم 10 يوليو، لأنه يوم أربعاء، وهو اليوم الذي تحب فيه سامسونج أن تعقد مؤتمرات Samsung Unpacked الخاصة بها.

ما يجعل الأمر معقولًا أيضًا هو ميل سامسونج إلى إطلاق هواتف Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip في وقت مبكر جدًا، فقد صدر الجيل الرابع في أواخر شهر أغسطس، بينما وصل الجيل الخامس في أوائل شهر أغسطس.

Galaxy Z Fold 6

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي يوم 10 يوليو مباشرةً قبل الألعاب الأولمبية، التي تبدأ في اليوم 26 يوليو. وباعتبارها الراعي الرئيسي لدورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، تهدف سامسونج إلى إحداث ضجة كبيرة عند الإفتتاح.

ستُعلن سامسونج عن الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 بتصميم أنيق. من المحتمل أيضًا أن يضم كلا الهاتفين المعالج، Snapdragon 8 Gen 3.

يمكن أن يكون هناك أيضًا طراز إضافي من Galaxy Z Fold 6 سيحمل على الأرجح إسم Galaxy Z Fold6 Ultra، وهو الطراز الذي يقال إنه سيحصل على نفس كاميرا 200 ميجابكسل الموجودة في الهاتف Galaxy S24 Ultra.

أخيرًا، يبدو أن الخاتم الذكي Galaxy Ring الذي تم عرضه لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال هذا الأسبوع، سيأخذ المكان المعتاد لساعات Galaxy Watch إلى جانب الأجهزة القابلة للطي الجديدة. خطط سامسونج للساعة الذكية Galaxy Watch 7 غير واضحة، ولكن نظرًا لعدم وجود أي شائعات أو تسريبات عنها، فمن الممكن أن تصل في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى