الهواتف الذكية

هل إشتقت إلى إيماءات التنقل القديمة في Galaxy S24 الخاص بك…إليك طريقة إستعادتها!

طريقة إستعادة إيماءات التنقل القديمة في Galaxy S24

يعد تحديث Samsung One UI 6.1 رائعًا بشكل عام، ولكنه يجلب أيضًا بعض التغييرات الغريبة التي قد تزعج بعض مستخدمي Galaxy S24. على سبيل المثال، يزيل تحديث Samsung One UI 6.1 إيماءات التنقل القديمة الخاصة بشركة سامسونج ويترك خيارين فقط، وهما : إيماءات التنقل الخاصة بشركة جوجل والأزرار التقليدية التي تظهر على الشاشة. وعلاوة على ذلك، أصبح الآن عنصر واجهة المستخدم الخاص بالإيماءات مرئيًا بشكل دائم.

يرغب العديد من مستخدمي Galaxy S24 في إعادة الخيارات القديمة، ولحسن الحظ، هناك طريقة للقيام بذلك، ولكن لسوء الحظ، لن ينجح الأمر مع الجميع.

سمعت سامسونج العديد من مستخدمي Galaxy S24 يشكون من هذه التغييرات في إيماءات التنقل على واجهة المستخدم وأعادت كل شيء إلى ما كان عليه قبل Samsung One UI 6.1، ولكن هناك ملاحظة مهمة، وهي أنه تم ذلك من خلال NavStar Good Lock.

حصل مستخدمي NavStar على Galaxy S24 على خيار جديد ” لتفعيل إعدادات إضافية للإيماءات “. عند تفعيله في NavStar، يتم إعادة خيارات إيماءات التنقل القديمة ( بما في ذلك إيماءات سامسونج والقدرة على إخفاء أيقونة الإيماءات ) إلى قائمة إعدادات Samsung One UI 6.1.

من الواضح أن المشكلة الوحيدة في هذا الحل هي أنه متاح فقط لمستخدمي تطبيق Good Lock، وهو التطبيق الذي لا يتوفر في جميع بلدان العالم. ولكن على إفتراض أنه يمكنك الوصول إلى NavStar على الهاتف Galaxy S24، فهذه هي أفضل طريقة لإستعادة إعدادات التنقل القديمة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى