الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 12 برو “Oppo Reno 12 Pro” يظهر في تسريبات مثيرة تكشف أسراره ومواصفاته المحتملة

الكشف عن أبرز مواصفات هاتف اوبو رينو 12 برو قبل إطلاقه

أطلقت الشركة الصينية “اوبو” سلسلة هواتفها الذكية اوبو رينو 11 في الأسواق العالمية منذ وقت ليس ببعيد. ومع ذلك، بدأت التسريبات والشائعات تتوالى حول سلسلة هواتف اوبو رينو 12 “Reno 12”. واليوم نحن مع تسريب جديد يكشف عن مواصفات أحد هواتف السلسلة، دون تحديد اسمه.

الكشف عن أبرز مواصفات هاتف اوبو رينو 12 برو قبل إطلاقه

لكن، بالنظر إلى هذه المواصفات المسربة اليوم، سنجد أنها تتوافق مع مواصفات اوبو رينو 12 برو، التي ظهرت في العديد من التسريبات السابقة، وهذا الأمر دفعنا إلى الاعتقاد بأنه قد يكون نفس الجهاز

على أي حال، كشف المصدر بأن هذا الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.7 إنش، مع الاحتفاظ بتصميم الشاشة المنحنية مثل اوبو رينو 11، إلى جانب نفس الدقة البالغة 1.5K ومعدل التحديث 120 هرتز.

اوبو رينو 12 برو

ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف هذا بمعالج Diemnsity 9200، وسيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 80 واط.

وأما بخصوص الكاميرا، يشير التسريب إلى وجود كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، تشتمل على مستشعر الأساسي بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 50 ميجابكسل لتقريب بصري حتى 2x، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الكاميرا الثالثة.

وبالرغم من أن التسريب يتوافق بشكل وثيق مع المعلومات السابقة، إلا أن هناك اختلافات طفيفة، خاصة في مواصفات الشحن. ولمحت التسريبات السابقة إلى شاحن بقوة 67 واطًا لهاتف اوبو رينو 12 برو، بينما يقترح هذه التسريبات إلى شاحن بقوة 80 واطًا.

ويشير تسريب سابق إلى أن الهاتف اوبو رينو 12 برو سيحتوي على معالج MediaTek MTK 24M، على الرغم من أن الاسم الدقيق للمعالج لا يزال غير معروف. ومن المتوقع أن يقدم 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام وخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالإطلاق، من المتوقع أن يتم إطلاق هواتف اوبو رينو 12 لأول مرة في يونيو 2024.

أخبرنا رأيك عن أهم ميزة بشكل عام في هواتف اوبو رينو؟

زر الذهاب إلى الأعلى