تطبيقات وألعاب الهواتف

تسريبات لعبة GTA 6 المنتظرة متواصلة…وإليكم تفاصيل التسريب الأحدث للعبة!

التسريبات المتعلقة بلعبة GTA 6 القادمة متواصلة...هل هي مقصودة؟

لعبة GTA 6 المنتظرة والتي ستصل في العام 2025 كانت محورًا للعديد من التقارير اليوم بسبب تسريب جديد محتمل على شبكة الإنترنت. في الواقع، لقد تردد اليوم أنه تم تسريب جزءًا من الموسيقى التصويرية لمحطات الراديو الموجودة في اللعبة، أو حتى الأغنية الخاصة بالإعلان الترويجي لهذه اللعبة المنتظرة من شركة Rockstar Games.

التسريبات تواصل ملاحقة لعبة GTA 6

على المنصة الموسيقية Spotify، أصبحت الآن أغنية ” Ring My Bell ” للمغنية الأمريكية المعروفة Anita Ward تحمل الشعار الرسمي للعبة GTA 6. وقد حدث هذا التغيير دون سبب محدد.

لم تعلق المغنية Anita Ward على الأمر بشكل رسمي، ونفس الأمر ينطبق على شركة Rockstar Games، كما لم يكشف كلاهما عن الدافع وراء وضع شعار Grand Theft Auto 6 في أغنية ” Ring My Bell ” على منصة Spotify. علينا فقط أن ننتظر المزيد من الأخبار في الأسابيع أو الأشهر المقبلة لمعرفة الدافع وراء هذه الخطوة.

GTA 6

ومن الجدير بالذكر أن أغنية ” Love Is A Long Road ” للفنان Tom Petty هي الأغنية التي إختارتها شركة Rockstar في الإعلان الترويجي الأول للعبة GTA 6. واستنادًا إلى الألعاب السابقة، يجب أن تكون هذه الأغنية موجودة على إحدى محطات الراديو في لعبة GTA 6.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة GTA 6 القادمة ستشهد ظهور أول بطلة أنثى مع العلم بأن هذه اللعبة الجديدة ستتيح للاعبين عيش القصة التي ستعود فيها لوسيا إلى مدينة فايس سيتي الشهيرة، والتي تتواجد في ميامي بولاية فلوريدا.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستصدر أولاً لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S في العام 2025. وستصل النسخة الموجهة للحواسيب الشخصية في وقت لاحق كما تعودنا من الشركة المُطورة للعبة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الإعلان الترويجي الثاني للعبة في الأشهر المقبلة.

هل تتطلع إلى لعبة GTA 6؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه!

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى