إكسسوارات وملحقاتالحواسيب

شركة ريزر تعلن عن مجموعة من الأدوات لتعزيز الإنتاجية

أعلنت شركة ريزر – Razer  عن إطلاق الجيل الجديد من مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية في مكان العمل  Razer Productivity Suite.

صُممت الفأرة  Pro Click الجديدة بالتعاون مع Humanscale، الشركة الرائدة في إرغونوميا الهندسة البشرية لتعزيز الإنتاجية في مكان العمل على مستوى العالم، كما تشكل لوحة مفاتيح Pro Type وسطح العمل Pro Glide مجموعة أدوات ملحقة تُمكنك من العمل في راحة، مع ضمان المتانة وفاعلية الأداء بشكلٍ استثنائي مما يجعلها مثالية للاستخدام في أي بيئة عمل.

يقول ألفين تشيونج، كبير نواب رئيس وحدة ملحقات الكمبيوتر في شركة ريزر لقد ” صُممت أغلبية ملحقات المكتب بناءً على تصميمات وتكنولوجيا تناسب متطلبات الجميع”.

وأضاف: “إنني فخور للغاية بمجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية من Razer التي نكشف النقاب عنها مع شركائنا  Humanscale لحل هذه المشكلات. إننا نؤمن بشدة أن الجمع بين خبرتنا وابتكاراتنا سيقدم أفضل المنتجات لرفع معدلات الإنتاجية في مكان العمل.”

بالتعاون مع شركة  Humanscale  صُممت فأرة Razer Pro Click خصيصًا للحد من الأخطار المحتملة على صحة الإنسان بسبب استخدام الفأرة لمدد طويلة، ومنها التهاب الأوتار ومتلازمة النفق الرسغي.

تتميز الفأرة Razer Pro Click بتصميمها المريح الذي يسمح بثبيت رسغ المستخدم بزاوية محايدة تصل إلى 30 درجة متجنبًا بذلك الإحساس بعدم الراحة والإصابات الملازمة لانكباب الرسغ.

مع المستشعر الضوئي 5 جي المتطور وميزة الاتصال بخاصية البلوتوث لأكثر من مضيف إضافة إلى العمر الطويل للبطارية الذي يتجاوز 400 ساعة، تُصبح فأرة Pro Click أداة تأشير مثالية للعاملين في المكاتب الذين يحتاجون إلى الدقة والموثوقية دائمًا.

تُعد لوحة المفاتيح مكونًا أساسيًا لا غني عنه في أي مكان عمل، لذا، يجب توفير مقومات الراحة والسرعة والاستجابة السريعة للحدّ من الأخطاء والإجهاد إلى أدنى حدٍ ممكن. تتميز لوحة مفاتيح Pro Type بأنها مزودة بطبقة ناعمة الملمس تمنحك إحساسًا بالراحة أثناء الكتابة طوال اليوم، كما أنها مجهزة بتكنولوجيا المفاتيح الميكانيكية البرتقالية التي توفرها شركة  Razer ليصبح النقر على المفاتيح سلسًا وحساسًا للمس يمنحك سلاسة في الكتابة مع السرعة والدقة. تتمتع Razer Pro Click بخاصية الاتصال اللاسلكي وبالبلوتوث حتى 4 أجهزة. لوحة المفاتيح Pro Type مرنة ويمكن مواءمتها مع إعدادات مكان العمل لتحقيق التوازن المثالي بين الراحة والأداء.

السعر وإمكانية التوفر
فأرة Razer Pro Click بسعر 100 دولار أمريكي.
لوحة مفاتيح Razer Pro Type: بسعر 140 دولار أمريكي.

هل استخدمت أيًا من منتجات وملحقات ريزر من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !