الهواتف الذكية

سامسونج تتحسس خطورة الصينيين…والـ Galaxy Z Fold 6 قد يكون طوق النجاة!

Galaxy Z Fold 6 سيكون الأنحف والأخف وزنًا في السلسلة، والسر يكمن في التيتانيوم.

صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع تقرير لمح إلى أن الهاتف Galaxy Z Fold 6 القادم من شركة سامسونج سيكون أنحف مقارنة بالهاتف Galaxy Z Fold 5 بعدما تحسست الشركة الكورية الجنوبية خطورة الشركات الصينية التي أطلقت العديد من الهواتف القابلة للطي المميزة في الفترة الماضية والتي تمتاز بمواصفات تقنية جذابة وبتصاميم نحيفة وخفيفة في نفس الوقت، وهذا من دون أن ننسى أسعارها المنخفضة مقارنة بأسعار نظيرتها من سامسونج. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تقرير جديد من مصدر أخر يؤكد نفس الأمر.

التيتانيوم سيشق طريقه أيضًا إلى الهاتف Galaxy Z Fold 6

ووفقًَا للتقرير الجديد، فقد ذكر أن الهاتف Galaxy Z Fold 6 القادم من سامسونج سيكون أنحف وأخف وزنًا بفضل إستخدام التيتانيوم في بناء الهاتف، على الرغم من أن ذلك لم يؤدي إلى أي إنخفاض كبير في وزن الهاتف Galaxy S24 Ultra. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح نفس التقرير أيضًا أن هذا الهاتف سيفتقر إلى منفذ القلم S Pen، وسيكون أوسع كما أنه سيضم حواف حادة على غرار Galaxy S24 Ultra.

Galaxy Z Fold 6

من ناحية أخرى، أوضح المسرب البارز Yogesh Brar أن الهاتف القابل للطي القادم من سامسونج سيضم نفس الكاميرات المستخدمة في الهاتف Galaxy Z Fold 5 الحالي، وهذا ما يعني أنه سيضم بدوره كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل. وإلى جانب ذلك، فقد أوضح نفس المصدر كذلك أن الشاشة الخارجية لهذا الهاتف ستشهد أيضًا زيادة لتصل إلى 6.4 إنش وستستخدم الأبعاد التقليدية 20:9.

أخيرًا، سيأتي Galaxy Z Fold 6 بثلاثة ألوان، وسيستخدم المعالج Snapdragon 8 Gen 3، وهو نفسه المعالج المستخدم في هواتف Galaxy S24 Series، فضلاً عن بطارية أكبر بسعة 4600 مللي أمبير، وكاميرا أمامية مُحسنة تحت الشاشة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى