الهواتف الذكية

هواوي تلعب على الوتر الحساس لسامسونج…وتصدم العالم من جديد بهاتف صدفي غاية في الفخامة!

Huawei Pocket 2 يصل رسميًا لمنافسة Galaxy Z Flip 5 وغيره من الهواتف الصدفية الأخرى.

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة هواوي أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Pocket 2 القابل للطي والذي يُعتبر أول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه من قبل الشركة هذا العام. ووفقًا لشركة هواوي، فهذا هو أول هاتف بدون فجوة، وأول هاتف قابل للطي في العالم مُزود بأربع كاميرات على واجهته الخارجية.

هواوي

تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة LPTO OLED قابلة للطي بحجم 6.94 إنش في الداخل، بينما تحتوي الواجهة الخارجية على شاشة دائرية بحجم 1.15 إنش تتواجد بجوارها جزيرة للكاميرا بتصميم دائري مماثل علمًا أن الشاشة الكبيرة تمتاز بدقة +FHD، في حين تمتاز الشاشة الدائرية بدقة 340 × 340 بكسل.

توقفت الشركة عن الكشف عن المعالجات المستخدمة في هواتفها الذكية منذ فترة، ولا يمكننا إلا أن نفترض بأن هذا الهاتف الجديد مُزود بالمعالج HiSilicon Kirin 9000S. وبغض النظر عن المعالج، فهذا الهاتف يضم كذلك ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزينية بسعة 256GB أو 512GB أو 1TB. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسخة خاصة من هذا الهاتف تُدعى Huawei Pocket 2 Art Edition تمتاز بمظهر رائع وتضم 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية.

أما فيما يخص الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة f/1.6 وتدعم تقنية منع الإهتزاز OIS، ويأتي كذلك مع كاميرا أخرى واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة f/2.2، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة f/2.4 وتدعم تقنية OIS علمًا أنها توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى x3.

أما بالنسبة للكاميرا الرابعة، فهي في الواقع عبارة عن مستشعر للأشعة فوق البنفسجية بدقة 2 ميغابكسل. ووفقًا لشركة هواوي، فيمكن لهذه الكاميرا إكتشاف كثافة الأشعة فوق البنفسجية، مما يقترح عليك إستخدام واقي الشمس على وجهك، وحتى إكتشاف البقع الشمسية العميقة.

يدعم الهاتف المراسلة عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه من خلال نظام الملاحة الصيني عبر الأقمار الصناعية BeiDou. يأتي الهاتف Huawei Pocket 2 كذلك مع بطارية بسعة 4520 مللي أمبير، وهي أكبر من أي بطارية أخرى إستخدمتها الشركة في هاتف Huawei Pocket من قبل. وعلى ذكر البطارية، فهذا الهاتف يدعم الشحن السلكي السريع بقوة 66 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 40 واط.

أسعار وموعد إطلاق هاتف هواوي الجديد

من المقرر أن يتم عرض الدفعة الأولى من الهاتف Huawei Pocket 2 للبيع اليوم عبر متجر Vmall.com. تقدم شركة هواوي الهاتف Huawei Pocket 2 بأربعة ألوان مختلفة تشمل الرمادي والأبيض والأرجواني والأسود. وبالنسبة لنسخة Art Edition المعروفة أيضًا بإسم Dream Blue، فهي تُكلف أكثر من 1500 دولار أمريكي.

وبالنسبة لبقية الخيارات، فهي تُكلف 1040 دولار أمريكي لنسخة 256GB، و1110 دولار أمريكي لنسخة 512GB، و1180 دولار أمريكي لنسخة 1TB.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى