تطبيقات وألعاب الهواتف

جيميني – Gemini يواصل إكتساب المزيد من الوظائف المهمة…وجوجل تواصل ثورة التغيير!

Google Gemini يحصل على واحدة من أشهر ميزات Google Assistant.

بعد تغيير إسمه من Google Bard إلى Google Gemini وإطلاق التطبيق الخاص به على نظام الأندرويد، يواصل الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديد من جوجل التطور بهدف الحلول مكان Google Assistant الكلاسيكي، وهو مساعد رقمي أصبح قديمًا وفقا لمعايير العصر الحالي الذي يسيطر عليه الذكاء الإصطناعي.

وبالتالي، إذا أخبرناك قبل بضعة أيام أن جيميني سيحل محل المساعد الرقمي الإفتراضي على نظام الأندرويد، فهناك الآن تسريب جديد يؤكد أنه تم تزويده بإحدى الميزات الشهيرة في Google Assistant والتي كان يتم إستخدامها من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.

Google Gemini يتيح لك الآن إنشاء التذكيرات

Gemini

ووفقًا لموقع Android Police، فقد قام أحد المستخدمين على شبكة ريديت بمشاركة منشور على المنصة يؤكد فيه أن جيميني يسمح لك الآن بإنشاء التذكيرات، وهي إحدى ميزات Google Assistant التي لم تكن متوفرة حتى الآن في المساعد الرقمي الجديد، Gemini.

كما ترون في الصورة أعلاه، فإن ما يفعله Gemini عندما تقوم بإنشاء تذكير صوتي هو إستدعاء Google Assistant وإضافته إلى Google Tasks.

وبالمثل، بعد إعداد التذكير، سيظهر زر بعنوان ” فتح المهام ” في نافذة Gemini المنبثقة، وسيؤدي الضغط عليه إلى فتح تطبيق Google Tasks بكل مهامك المعلقة. إذا كان تطبيق Google Tasks مثبتًا على هاتف الأندرويد الخاص بك، فسوف يصل إليك إشعار التذكير من خلال التطبيق المذكور، وبخلاف ذلك، سيتم إعلامك من خلال Google Calendar.

يؤكد لنا موقع Android Authority أن خاصية التذكيرات يتم طرحها تدريجيًا في تطبيق Google Gemini وأنها متاحة الآن لبعض المستخدمين. لقد إختبرناها على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا، وفي الوقت الحالي، لم نرى أي وجود لهذه الميزة، ولكننا على يقين من أننا سنحصل عليها عاجلاً وليس آجلاً.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى