تطبيقات وألعاب الهواتف

Gemini يواصل إكتساحه للتطبيقات والخدمات…نحن في عصر لم نرى مثيلاً له من قبل!

يمكنك الآن إستخدام Gemini في تطبيقات جوجل الأكثر شعبية بفضل خطة Google One الجديدة.

أحدث وصول Gemini زلزالا هائلاً في قطاع الذكاء الاصطناعي بسبب قدراته الهائلة. ويمكن إستخدام هذا الذكاء الإصطناعي بطرق مختلفة، مثل توليد الصور أو التعليمات البرمجية أو توليد النصوص، وما إلى ذلك من المهام الأخرى. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة جوجل كذلك الآن بدمج جيميني في العديد من التطبيقات الخاصة بها. تتيح لك الخطة المدفوعة Google One AI Premium إستخدام جيميني في Gmail و Google Docs و Google Slides و Google Sheets و Google Meet، فضلا عن إمكانية الوصول إلى Gemini Advanced.

جوجل تدمج Gemini في مختلف الخدمات الخاصة بها لتعزيز الإنتاجية

Gemini

كشفت شركة جوجل أن خطة Google One AI Premium متاحة الآن وأنها تسمح لك بإستخدام الذكاء الإصطناعي جيميني في تطبيقات جوجل المختلفة. وبالتالي، هذه الخطة المدفوعة الجديدة ستكون مثالية جدًا لأولئك الذين يبحثون عن سبل جديدة لزيادة إنتاجيتهم، فعلى سبيل المثال، يمكنهم كتابة دعوة لحضور إجتماع موضوعي بلمسة واحدة، أو تصميم عرض تقديمي حول تصميم مبنى في Google Slides.

وبصرف النظر عن دمج جيميني في بعض التطبيقات، فإن هذه الخطة المدفوعة تمنح المستخدمين كذلك إمكانية الوصول إلى Gemini Advanced، وهو نموذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا من جوجل، ويملك قدرات أكبر على مستوى التفكير وفهم التعليمات والبرمجة والتعاون. ونتيجة لذلك، فهو مصمم للتعامل مع المهام المعقدة للغاية. ويضاف إلى كل هذا أن جوجل قامت بإعداد خطتين جديدتين، وهما : Gemini Business و Gemini Enterprises.

بالإضافة إلى توفير سهولة الوصول إلى جيميني في مختلف تطبيقات جوجل وإلى Gemini Advanced الأكثر تقدمًا، فإن خطة Google One AI Premium توفر أيضًا مزايا أخرى للمستخدمين تشمل :

  • استخدم جيميني في Gmail و Google Docs و Google Slides و Google Sheets و Google Meet.
  • إمكانية الوصول إلى Gemini Advanced الأكثر تقدمًا.
  • 2 تيرابايت من المساحة التخزينية السحابية
  • المزيد من ميزات تحرير الصور في Google Photos
  • جميع مزايا Google Workspace
  • توفير خدمة VPN على أجهزة متعددة
  • مراقبة الويب المظلم ( Dark Web )

أما عن سعرها، فخطة Google One AI Premium تُكلف 20 دولار أمريكي شهريًا، ولكنها ستكون متاحة لك مجانًا في أول شهرين. تُقدم شركة جوجل خططًا مدفوعة أخرى مثل Google One Basic التي تُكلف 1.99 دولار أمريكي، وخطة Google One Premium التي تُكلف 9.99 دولار أمريكي، ولكن لا يشمل أي منها الذكاء الإصطناعي جيميني.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى