الهواتف الذكية

ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية ستغزو هواتف أوبو أيضًا…وهذه الهواتف هي من ستحصل عليها أولاً!

Oppo Reno 11 Series ستستفيد بدورها من ثورة الذكاء الإصطناعي.

أعلنت شركة Oppo عن إنشاء مركز أوبو للذكاء الاصطناعي لتعزيز قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي و” استكشاف مجموعة واسعة من منتجات وميزات الذكاء الإصطناعي التي تركز على المستخدم والتي ستمكن أوبو من تقديم أحدث التجارب للمستخدمين في طليعة الذكاء الاصطناعي “. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت العلامة التجارية الصينية أن سلسلة هواتف Oppo Reno 11 Series التي تم الكشف عنها العام الماضي ستحصل على ميزات الذكاء الإصطناعي التوليدية خلال الربع الثاني من العام 2024.

الذكاء الاصطناعي التوليدي سيغزو أيضًا هواتف Oppo مستقبلاً

Oppo Reno 11 Series - الذكاء الاصطناعي - أوبو

لم تكشف لنا شركة أوبو عن القائمة الكاملة لميزات الذكاء الإصطناعي التي ستحصل عليها سلسلة هواتف Oppo Reno 11 Series، ولكنها أكدت أن السلسلة ستحصل على ميزة AI Eraser. وأكدت الشركة أيضًا أنه سيتم طرح ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية للهواتف المذكورة آنفًا على الصعيد العالمي ولن تكون حصرية للصين.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال Pete Lau، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة أوبو :

بعد الهواتف التقليدية والهواتف الذكية، سيمثل الجيل التالي من الهواتف الذكية المدعمة بالذكاء الإصطناعي المرحلة الثالثة من عملية التحول الرئيسية في قطاع الهواتف المحمولة. وفي عصر الهواتف الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيشهد كل من قطاع الهواتف المحمولة وتجربة المستخدم تغييرات ثورية. وتلتزم شركة Oppo بأن تصبح مساهمًا ومروجًا للهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تتكون سلسلة هواتف Oppo Reno 11 Series من ثلاثة هواتف ذكية، وهي Oppo Reno 11 و Oppo Reno 11 Pro و Oppo Reno 11 F. ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة أوبو تنوي توسيع هذه التشكيلة بتقديم خيارات جديدة أو إطلاق سلسلة Oppo Reno 12 Series بعد ذلك.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى