إكسسوارات وملحقات

إستعدوا لإستقبال المنتج الثوري التالي لشركة سامسونج في هذا التاريخ…التكنولوجيا تكتسح كل شيء!

الخاتم الذكي Galaxy Ring سيصل في حدث Samsung Unpacked المقبل في أواخر شهر يوليو.

عندما أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S24 Series في شهر يناير الماضي، قامت الشركة الكورية الجنوبية أيضًا بالتشويق سريعًا للخاتم الذكي Galaxy Ring. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك الكثير من التكهنات بشأن إمكانيات هذا الخاتم الذكي، ومتى سيتم تقديمه بشكل رسمي.

سامسونج تستعد لإطلاق الخاتم الذكي Galaxy Ring

Galaxy Ring - سامسونج

أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يقول أنه سيتم الإعلان عن الخاتم الذكي Galaxy Ring بشكل رسمي في أواخر شهر يوليو المقبل، وبالضبط في نفس حدث Samsung Unpacked الذي سيتم فيه الإعلان رسميًا عن الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6.

يُقال أن الخاتم الذكي Galaxy Ring سيدعم ميزات التخطيط الكهربائي للقلب وقياس ضغط الدم، الدفع اللاسلكي عبر خاصية NFC. وبناءً على التقارير التي وردتنا حتى الآن، فهذا الخاتم لا يزال في مرحلة النموذج الأولي ومن المقرر أن يدخل مرحلة الإنتاج الضخم في وقت ما بين أبريل ويونيو علمًا أنه سيكون متوفرًا على ما يبدو بثمانية أحجام مختلفة.

سامسونج ليست الشركة التقنية الكبيرة الوحيدة المهتمة بالخواتم الذكية، فقد تم رصد شركة أبل هي الأخرى وهي تقوم بتسجيل العديد من براءات الإختراع للعديد من الميزات ذات الصلة بالخاتم الذكي Apple Ring المحتمل ظهوره في المستقبل. حاليًا، شركة Oura هي من تقود السوق عندما يتعلق الأمر بالخواتم الذكية، فهي قدمت أول خاتم ذكي في العام 2016، ويتميز الجيل الثالث بميزات تشمل تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب، ولكن Oura لم تكن قادرة على جعل سوق الخواتم الذكية يزدهر، ولكن دخول إسم كبير مثل سامسونج من شأنه تغيير الأمور كثيرًا في هذا السوق الوليد حديثًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى