الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2024 يجلب اختصارًا هامًا للغاية يحتاجه الجميع

تحديث واتساب 2024 ينطلق بأهم اختصار للمكالمات

كشف تقرير جديد مسرب بأن تحديث واتساب 2024 القادم سيجلب “اختصارًا لإجراء مكالمات إلى جهات الاتصال المفضلة بسرعة”، وهذه الميزة قيد التطوير حاليًا.

تحديث واتساب 2024 ينطلق بأهم اختصار للمكالمات

وفقًا للتفاصيل، سيتم عرض جهات الاتصال المفضلة المحددة بشكل بارز في الجزء العلوي من علامة تبويب المكالمات، وهذا الأمر يعزز الوصول إلى المستخدمين الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر بنقرة واحدة فقط. ويوفر هذا الاختصار وقتًا ثمينًا، خاصة في بعض المواقف أو عند الاتصال بجهات اتصال محددة بشكل متكرر.

ومن الآن فصاعدا، سيؤدي هذا التحسين إلى تحسين إمكانية الوصول، ويلغي الحاجة إلى التدقيق في قائمة جهات الاتصال بأكملها. كما سيكون لدى المستخدمين أيضًا القدرة على اختيار جهات الاتصال المفضلة لديهم يدويًا عن طريق تحديدها من منتقي جهات الاتصال، مما يضمن تجربة مخصصة.

تحديث واتساب 2024
تحديث واتساب يجلب اختصارات للمكالمات

وبشكل عام، ستوفر هذه الميزة للمستخدمين تجربة اتصال مخصصة تتوافق مع تفضيلاتهم. وسيقوم أيضًا بتعديل واجهة الاتصال عن طريق تقديم اختصارات لجهات الاتصال التي يتفاعلون معها بشكل متكرر.

ومع ذلك، فإن ميزة تعيين جهات الاتصال المفضلة لإجراء المكالمات بسرعة هي قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة في تحديث واتساب 2024 المستقبلي.

لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا أفضل ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب 2024 القادم …

زر الذهاب إلى الأعلى