الهواتف الذكية

جالكسي اى 55 – Galaxy A55 يحقق أداء خُرافي في الإختبارات…سامسونج تُعيد تعريف مفهوم الهواتف المتوسطة!

الهاتف Galaxy A55 يعد بالكثير في سوق الهواتف الذكية المتوسطة.

بناءً على المقدار الهائل من التسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فنحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج في أية لحظة بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين جالكسي اى 35 – Galaxy A35 و جالكسي اى 55 – Galaxy A55. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy A55 في منصة إختبارات الأداء Geekbench 6، والمفاجأة هي تحقيق هذا الهاتف لأعلى نتيجة من بين كل هواتف سامسونج التي تنتمي لسلسلة Galaxy A Series، فهذا الأخير نجح في تحقيق أكثر من 3500 نقطة في إختبار النوى المتعددة.

جالكسي اى 55 – Galaxy A55 يستعد للهيمنة على سوق الهواتف المتوسطة

جالكسي اى 55 - Galaxy A55

يبدو أن شركة سامسونج ركزت أثناء تطوير هذا الهاتف على تعزيز توافق نظام التشغيل مع العتاد المستخدم في الجهاز للحصول على أفضل أداءٍ ممكن. وعلى ذكر العتاد، فقد سمعنا في الفترة الماضية أن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى من نوع Exynos 1480، وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف علمًا أننا سمعنا كذلك أنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 14.

أما بالنسبة لشقيقه Galaxy A35، فمن المفترض أن يصل مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بدقة +FullHD تمتاز بكثافة بكسلات تصل إلى 450 بكسل في كل إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 1380، وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، فضلا عن نظام Android 14.

كما سبق وأشرنا، فنحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن الهاتفين جالكسي اى 55 – Galaxy A55 وجالكسي اى 35 – Galaxy A35 في أية لحظة، لذلك حاول زيارة موقع رقمي على نحو منتظم للحصول على أحدث المعلومات التقنية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى