الهواتف الذكيةشاومي

تحديث HyperOS ينطلق اليوم رسميًا لهذه الهواتف من شركة شاومي

تحديث HyperOS ينطلق إلى المزيد من هواتف شركة شاومي اليوم

يتم نشر تحديث HyperOS من شركة شاومي على المزيد من الأجهزة. وقامت شاومي بتكثيف الوتيرة ولم تنس الأجهزة التي ستستقبل HyperOS. والآن يتلقى Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 11 Lite 5G NE تحديث HyperOS المتوقع. وقبل بضع ساعات، بدأ طرح التحديث الذي تم إصداره لـ Redmi Note 11 Pro 4G على هواتف أخرى.

طرح تحديث HyperOS لهذه الهواتف

يعد Xiaomi 12 Pro وXiaomi 11 Lite 5G NE من النماذج التي تجذب الكثير من الاهتمام. لديهم أفضل معالج في وقتهم وتحظى هذه الأجهزة بشعبية كبيرة. وبدأت شركة شاومي الآن في طرح تحديث HyperOS لهذين الهاتفين الذكيين.

ويعتمد تحديث HyperOS على Android 14. وتجدر الإشارة إلى أن Xiaomi 11 Lite 5G NE تلقى آخر تحديث رئيسي له مع هذا التحديث. ولا يزال يحق لـ Xiaomi 12 Pro الحصول على تحديث رئيسي آخر.

تحديث HyperOS
HyperOS

وأرقام الإصدار الخاصة بتحديثات HyperOS هي OS1.0.1.0.ULBMIXM وOS1.0.1.0.UKOCNXM. ويتلقى Xiaomi 12 Pro هذا التحديث في الأسواق العالمية، بينما يتلقى Xiaomi 11 Lite 5G NE ذلك في الأسواق الصينية، ومن المتوقع أن يتلقى هذا النموذج نظام HyperOS في جميع الأسواق الأخرى قريبًا.

وفي الوقت الحالي، يتم نشر التحديث فقط على Mi Pilots، ولكن سيتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى HyperOS في المستقبل. وفي نفس وقت هذا التحديث، حصل الهاتف الذكي أيضًا على التصحيح الأمني لشهر فبراير 2024، مما يقلل من المخاطر الأمنية.

هل وصلك هذا التحديث؟ وما هي أبرز ميزة نالت إعجابك فيه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى